جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باميلا أندرسون تقع ضحية أمير مزيف.. صور

الثلاثاء 20 يونية 2017 | 05:58 صباحاً
ترجمة - Gololy
880
باميلا أندرسون تقع ضحية أمير مزيف.. صور

كشف محققون إيطاليون الهوية الحقيقية لأمير “أوروبي”، قام بخداع نجمة الاغراء الأمريكية باميلا أندرسون، وزعم أنه من سلالة الأباطرة الرومان، وتبيّن أنه محتالٌ إيطالي.

وكشفت جريدة عالمية أن الأمير المزعوم، هو في الواقع مواطن إيطالي خمسيني يدعى، ستيفان سيرنيتيك، من مدينة تريستي، شمال شرق إيطاليا.

وزعم سيرنيتيك بحسب الجريدة أنه قادم من الجبل الأسود وأنه ينتمي للعائلة الملكية، لافتة إلى أنه “أنعم” على الممثلة باميلا أندرسون بلقب “كونتسة”، وارتدى كردالات الفاتيكان، وقال إنه من أسلاف الإمبراطور قسطنطين.

ولكن انكشف أمر الرجل عندما قال مسؤولون إيطاليون إنهم يحققون معه بتهمة الاحتيال، كما أكدت الجبل الأسود أن المحتال ليس من مواطنيها، بعد التأكد أنه من مدينة تريستي الإيطالية، وقال أحد المحققين: “لقد كان بارعًا في لعب الدور”.

والجدير بالذكر أن سيرنيتيك، حصل على مميزات بسبب خداعه للمحيطين به، ومنها غرف فندقية مجانية وحمل وثائق دبلوماسية وهمية ووضع أعلام الجبل الأسود على سيارته.

وكانت النجمة الشهيرة، قد حضرت حفل عشاء خيري أقيم بإيطاليا، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة وترتدى فستان ذو تصميم بسيط باللون الأسود.

وحرصت نجمة الاغراء الشقراء البالغة من العمر 49 عامًا، على التقاط عدد كبير من الصور التذكارية مع الحضور في الحفل ومنهم الممثلة ماريا برافو (49 عامًا) والمغنية اليشا ديكسون (38 عامًا) ومصممة الأزياء الشهيرة ميليسا اوداباش (47 عامًا) وغيرهم.

باميلا اندرسون
باميلا اندرسون
باميلا اندرسون
باميلا اندرسون
باميلا اندرسون
باميلا اندرسون
باميلا اندرسون