جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعليق شقيقة كريستيانو رونالدو على إنجابه توأم

الخميس 22 يونية 2017 | 05:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
1165
تعليق شقيقة كريستيانو رونالدو على إنجابه توأم

علّقت المغنية البرتغالية كاتيا أفيرو، شقيقة النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على نبأ إنجابه توأم من أم بديلة مجهولة، بعدما حلّت ضيفة في برنامج تلفزيوني، إذ أجابت رداً على سؤال عما إذا اصبح شقيقها أباً للمرة الثانية قائلة: "ربّما".

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشارت إلى أنّه لأمر مستغرب عدم إعلان رونالدو حتى الآن خبر ولادة توأميه، على عكس الإعلام البرتغالي الذي تناول الخبر، إذ أعلنت قناة "SIC" البرتغالية الخبر، كاشفة أنّ أسطورة ريال مدريد رزق بتوأمين صبي "ماتيو" وبنت "إيفا"، دون أن يتم الكشف عن مكانهما.

يذكر انّ صحيفة بريطانية كشفت من فترة أن رونالدو ينتظر توأمين ذكر من امرأة من الساحل الغربي في الولايات المتحدة الأمريكية.

اللاعب سبق وأن استعان بأم بديلة وفاجأ العالم عام 2010 بنشر صورة لابنه كريستيانو رونالدو جونيور والمعروف باسم "كريستيانينيو" 6 سنوات.. وكشفت حينها صحيفة برتغالية أنّ كريستيانينيو ولد من بويضة امرأة مكسيكية حملتها امرأة مكسيكية أخرى التي وضعت الطفل من دون أن تدري هويته الجنسية.. إلا أن هذه المعلومات دفعت رونالدو إلى التحرك قانونياً ضد الصحيفة واتهمها بالتدخل في حياته الشخصية.. وحكمت المحكمة لصالحه وغرّمت الصحيفة والمربية التي سربت المعلومة والصحفيين اللذين كتبا القصة.

صحيفة "ميرو" البريطانية، ذكرت معلومة مغايرة، مشيرة إلى أن رونالدو تعرف إلى نادلة خلال تواجده في لوس أنجلوس في العام 2009 ودفع لها 10 ملايين يورو مقابل أن تحمل طفله بسرية تامة وتسلّمه إلى عائلته.. كما نقلت الصحيفة عن شقيقته كاتيا أفيرو قولها: "عندما كان كريستيانينو يسأل عن والدته، كنت أقول له إنها في الجنة، ثم طالبني رونالدو بعدم قول هذا الأمر، والاكتفاء بالقول أنها مسافرة، حتى توقف الطفل عن السؤال عن والدته".

اللاعب يواعد حاليا الإسبانية جورجينا رودريجيز، وانتشرت شائعات حول حملها بعدما نشر رونالدو صورة إلى جانبها في حسابه عبر "إنستجرام" واضعاً يده على بطنها.. غير أنها نفت صحة الشائعات بعدما نشرت صورة لها خلال زيارتها أحد أطباء الطب التجميلي.

شقيقة كريستيانو رونالدو
شقيقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو