جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اطلاق برومو Lipstick Under My Burkha المثير للجدل في الهند.. فيديو

السبت 01 يوليو 2017 | 03:34 صباحاً
القاهرة - فتحي خلاف
336
اطلاق برومو Lipstick Under My Burkha المثير للجدل في الهند.. فيديو

أخيرا صدر البرومو الدعائي للفيلم الأكثر إثارة للجدل في الوسط السينمائي الهندي Lipstick Under My Burkha (أحمر شفاه تحت البرقع) بطولة راتنا باتاك شاه ، كونكونا سين شارما بلابيتا بورثاكور ، سوشانت سينغ ، فيكرانت ماسي ، شاشانك ارورا.

جاء إطلاق البرومو بعد أن أجبرت محكمة هندية هيئة الرقابة السينمائية علي الموافقة علي عرض الفيلم، وهو الذي رُفض من قبل تحت مزاعم ما يحمله من إساءات جنسية بحق المجتمع بالإضافة الي الممارسات اللاأخلاقية المحشوة داخله من وجهة نظرهم.

في حين يقول صانعو الفيلم أنه يفضح العديد من الخرافات والأوهام الجنسية المتعلقة بالنساء ، وأنه صفعة علي وجه مجتمعنا الذي تحركه الأبوية والرغبات الجنسية والأوهام السرية.

تدور قصة الفيلم حول أربع نساء يقودن معارك منفصلة من أجل حريتهن ، تقوم كونكونا بدور ربة منزل مضطهدة وأم لثلاثة، أما راتنا فهي أرملة تبلغ من العمر 55 عاما وتعيد اكتشاف حياتها الجنسية بالانغماس في المحادثات الجنسية.

وبليابيتا فتاة جامعية تكافح مع قضايا الهوية الثقافية وأيضا لديها تطلعات لتصبح مغنية البوب. في حين ان اوهاا ، فتاة ترغب في الهرب مع عشيقها خوف من ثورة بلدتها الصغيرة. هذا ومن المقرر أن يعرض الفيلم علي شاشات دور العرض في 21 يوليو 2017.