جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاعر غنائي يفتح النار على كاظم الساهر ويتبرأ من أغنية كتبها له

الاحد 09 يوليو 2017 | 01:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
405
شاعر غنائي يفتح النار على كاظم الساهر ويتبرأ من أغنية كتبها له

كشف الشاعر الغنائي أسعد الغريزي، صاحب كلمات أغنية " العدل يا حبيبتي" التي غناها الفنان عاصي الحلاني ولحنها الفنان كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، أن هذه الأغنية كان من المفترض أن يغنيها كاظم لكنه أهداها للحلاني.

الشاعر الغنائي أبدى استيائه أيضا من التوزيع الغنائي للأغنية، والذي أكد أنه أفسد الأغنية، وهو ما جعله يعلن تبرؤه منها، حيث قال: "أصدقائي الأعزاء : أعتقد أن ذاكرة الفنان الكبير كاظم الساهر ما زالت حديدية بحيث إنه مازال يتذكر - كما أعتقد - كيف وصف لي قصيدة العدل ياحبيبتي قائلا إنها من عيون الشعر الجاهلي ولو قيل له - على حد تعبيره - إنها لإمروء القيس - مثلا - لصدق مايقال له".

وأضاف: "هنا يمكنني أن اسأل الساهر قائلا : هل هذا هو مصير قصيدة عصماء مثل العدل ياحبيبتي توزيعا وأداء..وهل هذه هي المقاطع التي استحقت إعجاب الساهر!!!!!؟ ..لذلك وبكل حب أعلن على رؤوس الأشهاد براءتي من تلك الأغنية...ولا أنتظر الرد إلا من أصحاب العقول النيرة وليس مثل كل مرة يتدخل فيها الأرباع والأثمان وووووو".

وكان كاظم الساهر قد قام بشراء هذه الأغنية من الشاعر أسعد الغريزي ليقوم بغنائها، على أن يقوم بتوزيعها الموزع المصري فتح الله احمد.