جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأهلي يعاقب عماد متعب بسبب خطأين

الاثنين 24 يوليو 2017 | 12:03 مساءً
القاهرة - Gololy
267
الأهلي يعاقب عماد متعب بسبب خطأين

عاقب النادي الأهلي المصري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، عماد متعب، بغرامة مالية كبيرة بداعي رفضه تنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال مباراة الفريق أمام الفيصلي الأردني، والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد، في افتتاح مشوارهما في البطولة العربية للأندية لكرة القدم.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي قال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: تم توقيع عقوبة مالية كبيرة على عماد متعب؛ نظرا لما بدر منه خلال مباراة الفيصلي الأردني، لأنه ارتكب خطأين الأول عدم تنفيذه تعليمات الجهاز الفني بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء، والثاني تصريحه لوسائل الإعلام عقب المباراة في ظل قرار الحظر الإعلامي على جميع لاعبي الفريق.

مدير الكرة بالأهلي، أضاف أن العقوبة تأتي سعيا لفرض حالة من الالتزام والانضباط والهدوء، نظرا لأهمية المرحلة التي يمر بها الأهلي ومنافسته على لقب البطولة العربية وكأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي خاض المباراة بدون مجموعة كبيرة من لاعبيه الأساسيين، بسبب حصولهم على راحة عقب مشوار طويل نحو الفوز بلقب الدوري المصري دون أي خسارة، كما غاب المدرب حسام البدري بسبب قضاء إجازة مع اسرته في كندا.