جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القضاء الفرنسي يرفع قضية الابتزاز الجنسي عن كريم بنزيما

الجمعة 28 يوليو 2017 | 01:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
393
القضاء الفرنسي يرفع قضية الابتزاز الجنسي عن كريم بنزيما

قرر القضاء الفرنسي، رفع المراقبة القضائية التي كانت مفروضة على النجم كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بسبب تورطه المزعوم في قضية ابتزاز مواطنه ماثيو فالبوينا.

وكالة الأنياء الإسبانية "إفي"، نقلت عن محامي اللاعب قوله: نحن راضون للغاية، هذا يعني أن بنزيما سيستعيد حياته الطبيعية، سعدنا بذلك وفي انتظار إثبات براءته.

كان قد تم فرض المراقبة القضائية على كريم بنزيما في نوفمبر 2015، عقب تورطه في قضية ابتزاز زميله بالمنتخب الفرنسي ماثيو فالبوينا.. وكانت المراقبة القضائية تتضمن منع بنزيما من التواصل مع صديق طفولته كريم زيناتي المتورط أيضا في قضية الابتزاز.

في مارس 2016، رفعت محكمة الاستئناف في فرساي، جزئيا ذلك الإجراء القضائي؛ وقضت بإمكانية عودة بنزيما للتواصل مع فالبوينا مع الإبقاء على منعه من التواصل مع المتورطين الآخرين في القضية، وبموجب الحكم القضائي الجديد، وفقا لصحيفة "ليكيب" الرياضية، يتم إلغاء كافة المحظورات على بنزيما.

كانت محكمة فرساي تنظر في القضية حتى الآن ولكن المحكمة العليا أرسلت القضية في 11 يوليو الجاري إلى محكمة باريس التي سيتعين عليها إعادة النظر في القضية.. ومن المتوقع أن تشكك المحكمة الجديدة في مسألة تورط اللاعب قضائيا، الأمر الذي كان قد تسبب في منعه من ارتداء قميص المنتخب الفرنسي لكرة القدم.

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة
كريم بنزيمه
كريم بنزيمة