جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فنانة تتهم سماح أنور بالتكبر.. وتؤكد: سرقت دوري في هذا الفيلم

الجمعة 28 يوليو 2017 | 01:22 صباحاً
القاهرة_ Gololy
442
فنانة تتهم سماح أنور بالتكبر.. وتؤكد: سرقت دوري في هذا الفيلم

تواجه الفنانة المصرية سماح أنور تهمة جديدة خاصة بدورها في فيلم «يوم للستات»، والذي تم حذفه كاملًا بعد تصويره وعرض الفيلم بدون دورها.

الفنانة عفاف مصطفى، قالت خلال استضافتها في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، والمذاع عبر فضائية cbc :«إنها كانت قد تعاقدت على دور الفنانة سماح أنور في فيلم "يوم للستات"، بعد أن اتفقت مع المخرجة كاملة أبو ذكرى ومضت معها العقد».

وأضافت: «أنها قامت بزيارة المريضة النفسية التي ستؤدي دورها في الفيلم عشر جلسات لكي تحفظ حركاتها وكيفية تصرفها، وأنها قامت بقص شعرها من أجل الدور».

وتابعت: «إن الملابس التي قامت بشرائها للشخصية ظهرت بها سماح أنور في الفيلم»،  كما ذكرت أنها كانت جارة سماح أنور في العمارة ووصفتها بأنها كانت متعالية وتتعامل معها بفوقية.

يذكر أن فيلم «يوم للستات»، بطولة إلهام شاهين وناهد السباعي وعدد من النجوم، تم حذف دور سماح أنور فيه كاملًا لأنها رفضت حلاقة شعرها للمرة الثانية بعد أن كنت قد حلقته للمرة الأولى في بداية التصوير والذي توقف لفترة وعندما طلبت منها المخرجة حلاقة شعرها مرة ثانية رفضت واستعانت ببروكة الأمر الذي راه القائمين على الفيلم غير متوافق وتم حذف دورها كاملًا.

سماح انور
سماح انور