جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون سينا ينافس نجوم السينما بفيلمه الجديد

الاربعاء 02 اغسطس 2017 | 01:44 مساءً
القاهرة - Gololy
712
جون سينا ينافس نجوم السينما بفيلمه الجديد

انضم نجم المصارعة العالمي جون سينا، إلى فريق عمل الجزء الجديد من سلسلسة أفلام Transformers، والذي يحمل عنوان Bumblebee.

شركة Paramount أعلنت عن مشاركة جون سينا في دور البطولة إلى جانب هيلي ستاينفيلد، وعدد من الوجوه الشابة منهم جورج لينديبور، وجاسون دروكر، وأبي كوين، وراشيل كرو، وجرايسي دزيني، ومن المقرر أن يتولى ترافيس نايت صاحب فيلم Kubo and the Two Strings مهمة الإخراج.

أحداث الفيلم، تدور في العام 1989، حينما تعثر "تشارلي" هيلي ستاينفيلد على "بامبلي" في خندق ملئ بالمخلفات على شاطئ كاليفورنيا، في الوقت الذي تحاول فيه إيجاد مكان لها في العالم بعد بلوغها سن الـ 18، وتجده "تشارلي" في حالة سيئة يعاني من ندوب وكسور وتحاول إسعافه وتكتشف حينها أن لديه قدرات غير عادية.

ووفقا لما ذكرته مجلة Hollywood Reporter، فقد حددت شركة Paramount يوم 21 ديسمبر 2018 موعدا لطرح الفيلم بدور العرض حول العالم؛ ما يضعه في منافسه مع فيلم Aquaman أحدث إصدارات شركة Warner Bros، فيما يصدر فيلم Mary Poppins Returns بعده بـ 4 أيام فقط.

يذكر أن أحدث أجزاء سلسلة Transformers: The Last Knight طرح يونيو الماضي محققا نحو 568 مليون دولار، عالميا وتعد هذه أسوأ إيرادات لفيلم في هذه السلسلة على الإطلاق.

جون سينا، انضم مؤخرا لفريق عمل الجزء الثاني من فيلم Daddy's Home، وتدور أحداثه حول براد "ويل فاريل" الذي كانت تسير حياته على ما يرام برفقة زوجته وأولادها، حتى يظهر الأب البيولجي دوستي "مارك ويلبرج" ثم ينقلب كل شيء رأسا على عقب، حيث يتقرب الأطفال من والدهم الحقيقي، ويجري الصراع بين الثنائي من أجل التودد للأطفال وكسب محبتهم.

جون سينا
جون سينا
جون سينا
جون سينا
جون سينا