جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد عقد قرانهما.. صور

الاثنين 07 اغسطس 2017 | 07:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
406
أول ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد عقد قرانهما.. صور

ظهر النجم السوري تيم حسن لأول مرة مع زوجته، الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني لأول مرة منذ عقد قرانهما مايو الماضي، وكان ظهوراً مغلفاً بالرومانسية.

تيم نشر صورة ظهر فيها يحتضن زوجته برومانسية، بينما بدا الثنائي يتابعان غروب الشمس في لقطة أثارت غيرة معجباته، وكتب معلقاً عليها: «يسعد مساكم يا حبايبنا»، وهي نفس اللقطة التي أعادت الكيلاني نشرها، معلقة عليها: «وحشتوني»، وكان لافتاً عدم ظهور ملامح الإعلامية المصرية بشكل كامل.

يُذكر أن تيم حسن كان قد فاجأ الجميع وعقد قرانه على وفاء الكيلاني بعيداً عن أعين الإعلام بمنزل أسرة العروس في القاهرة مايو الماضي.

هذه الزيجة هي الثانية في حياة تيم الذي سبق وتزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة والتي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات وأثمر عن طفلين هما «ورد وفهد»، كما أن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني سبق وتزوجت من «طوني مخايل» وهو رجل لبناني يعمل في مجال الإعلام، وقد انفصلت عنه 2016 بعد زواج استمر 8 سنوات، وأثمر عن طفلين هما «جودي وريان».

من ناحية أخرى، يستعد تيم حسن لتصوير الموسم الثاني من مسلسل «الهيبة» الذي عرض الجزء الأول منه في السباق الرمضاني الماضي وتصدر الدراما اللبنانية.

 

تيم حسن
تيم حسن وفاء الكيلاني
تيم حسن
تيم حسن و وفاء الكيلاني