جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصروفات المنزل.. تضع سارة نتنياهو أمام التحقيقات

الاثنين 07 اغسطس 2017 | 01:17 مساءً
القاهرة - Gololy
1606
مصروفات المنزل.. تضع سارة نتنياهو أمام التحقيقات

أجرت الشرطة الإسرائيلية تحقيقاتها مع سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لمدة ساعتين؛ للاشتباه في إنفاقها أموالا عامة بطريقة غير قانونية لدفع مصاريف منزلية.

جاء التحقيق مع ظهور تهديد جديد يطال رئيس الوزراء الإسرائيلي في شبهة فساد تلاحقه، حيث ذكرت تقارير أن رئيس مكتبه السابق، آري هارو، يدرس عرضا لتقديم أدلة ضده.

الإذاعة الإسرائيلية العامة، قالت: إنه تم استجواب سارة نتنياهو في مقر وحدة مكافحة الفساد قرب تل أبيب، حول مزاعم أنها تصرفت بأموال عامة لدفع مصاريف خاصة في مقري سكنها مع زوجها، الرسمي والخاص.

الشرطة لم تصدر أي بيان متعلق بالتحقيق مع سارة نتنياهو، كما درجت العادة في جولات التحقيق السابقة معها ومع زوجها، لكن التحقيقات مع زوجها هي التي اجتذبت العناوين العريضة للصحف الإسرائيلية، بما في ذلك صحيفة "إسرائيل اليوم" المقربة من نتنياهو.

الصحف ذكرت أن مسئوولي وزارة العدل أوشكوا على إتمام صفقة مع هارو، بحيث يقدم أدلة ضد رئيسه السابق مقابل منحه الحصانة ومنع محاكمته.. حيث يخضع هارو للتحقيق منذ أكثر من عامين في شبهات تتعلق بتلقي رشاوي وخيانة الأمانة وتضارب المصالح والاحتيال، كما أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الواسعة الانتشار.

سارة نتنياهو
سارة نتنياهو
سارة نتنياهو