جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاكيرا تكشف عن لحظة وقوعها في حب بيكيه

الثلاثاء 08 اغسطس 2017 | 04:12 مساءً
القاهرة - Gololy
1627
شاكيرا تكشف عن لحظة وقوعها في حب بيكيه

كشفت نجمة الغناء الكولومبية الشهيرة شاكيرا، عن المرة الأولى التي تعرفت فيها على رفيقها العاطفي، جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، مؤكدة أنها شعرت وقتها كما لو كان البرق ضربها.

صحيفة "بونتي" الألمانية، كانت قد نشرت عن شاكيرا ذات الأصول اللبنانية، تطرقها لأحدث إصداراتها الغنائية "Me Enamore" أو "لقد وقعت في الحب" التي أكدت أنها تتحدث عن اللحظة التي التقت فيها باللاعب للمرة الأولى قبيل انطلاق بطولة كأس العالم 2010 التي توج بها المنتخب الإسباني بالكأس.

شاكيرا قال: "الأغنية تصف أول لقاء تم بيننا لتصوير أغنية مونديال 2010 "Waka waka" وما شعرت به حين رأيته في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، وقتها كما لو كان قد ضربني البرق، كانت هذه هي اللحظة التي تغيرت فيها حياتي، كنت حرفيا أعانق الأشجار من شدة سعادتي.

المغنية الكولومبية أضافت، أنه على الرغم من مرور السنوات بدأت علاقتهما منذ عام 2011 ولديهما ولدين، ولم تفقد العلاقة سحرها.. وقالت: خلال هذه الأيام الأولى كان هناك الكثير من السحر، ومع مرور الأيام صرت أتعرف على هذا الشخص الرائع بشكل أفضل يوما بعد يوم.. لكنني لا أعتقد أن هذه المرحلة قد انتهت.

وأضافت، الجانب الأروع في الحياة مع جيرارد هو أنه ما زال يفاجئني كل يوم، لأنه رجل عظيم وأب رائع وشخص غير عادي، وأيضا كرفيق هو إنسان فريد وحبي له يزيد يوما بعد يوم.. إنه يفهمني ويقبلني على حالي.

شاكيرا
شاكيرا
شاكيرا
شاكيرا
جيرارد بيكيه و شاكيرا