جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيما ستون تتغلب على جينيفر لورانس.. صور

الاثنين 21 اغسطس 2017 | 03:46 مساءً
ترجمة - Gololy
523
إيما ستون تتغلب على جينيفر لورانس.. صور

استطاعت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة إيما ستون، أن تتغلب على النجمة والممثلة العالمية جنيفر لورانسن وذلك بعدما تصدرت الأولى قائمة مجلة فوربس لأعلى الممثلات أجراً في عام 2017.

وقالت مجلة فوبس ان دخل إيما ستون البالغة من العمر 28 عاما، والتي فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها كممثلة مكافحة في فيلم “لا لا لاند”، بلغ 26 مليون دولار قبل حساب الضرائب خلال الإثنى عشر شهرا من يونيو  2016 إلى يونيو  2017.

كما تخطت إيما ستون، النجمة العالمية جينيفر أنيستون البالغة من العمر 48 عاما، والتي جاءت في المرتبة الثانية بدخل بلغ 25.5 مليون دولار والتي لا تزال تحصل على دخول إضافية من المسلسل التلفزيوني “فريندز” واتفاقات مع علامات تجارية مثل سمارت ووتر وطيران الإمارات.

بينما تراجعت جينيفر لورانس الباغة من العمر 27 عاما، التي تصدرت قائمة فوربز لعامين متتاليين، للمركز الثالث هذا العام بإيرادات بلغت 24 مليون دولار وهو تقريبا نصف الدخل الذي حققته العام الماضي وبلغ 46 مليون دولار.

وتشمل قائمة الممثلات العشر الأعلى أجرا تشارليز ثيرون وإيما واتسون وميلسا مكارثي. وقالت فوربز إن القائمة لم تشمل أي نجمة من آسيا هذا العام.

والجدير بالذكر أن المجلة أكدت أن إجمالي إيرادات أعلى عشر ممثلات أجرا بلغ 172.5 مليون دولارا هذا العام انخفاضا 16 في المئة عن العام السابق.

جينيفر انيستون
جينفر انيستون
جينيفر لورانس تتألق في حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين الأميركيين
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
دينزل واشنطن وايما ستون
دينزل واشنطن وايما ستون
دينزل واشنطن وايما ستون
ايما ستون
ايما ستون
ايما ستون
ايما ستون