جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لاعب أفريقي يهدد صفقة محمد صلاح.. الأغلى في تاريخ ليفربول.. فيديو

الثلاثاء 29 اغسطس 2017 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
324
لاعب أفريقي يهدد صفقة محمد صلاح.. الأغلى في تاريخ ليفربول.. فيديو

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي إلى التوصل لاتفاق مع نادي "آر بي لايبزيج" الألماني، لضم لاعب الوسط الغيني، نابي كيتا، في صفقة قد ستكلف "الريدز" قرابة الـ50 مليون جنيه إسترليني.

صحيفة" ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن نادي ليفربول يسعى جاهدا في التعاقد مع اللاعب الذي كان هدفا للمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، وحاول عدة مرات للتعاقد معه.

الصحيفة أضافت، أن ليفربول قدم عرضين في وقت سابق للحصول على خدمات نابي كيتا، أخرهما كان يقدر قيمته بـ 70 مليون جنيه إسترليني، مشيرة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما وصل إلى الشمال الغربي في إنجلترا لتوقيع الكشف الطبي داخل نادي ليفربول، قبل الاعلان الرسمي عن انضمامه.

إذاعة " BBC " البريطانية، أعلنت أن اتفاقا يجري بين ليفربول والنادي الألماني لضم اللاعب مع بداية شهر يوليو 2018 في سوق الانتقالات الصيفية للموسم المقبل، لينتهي جدل كبير دار خلال الصيف الحالي حول إمكانية ضم ليفربول للاعب واحتمالية انتقاله لصفوف ناد آخر.. إلا أن إصرار النادي الألماني على الحفاظ على جميع نجومه تمهيدًا لموسم تاريخي غير مسبوق، وخوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، حال دون إتمام الصفقة في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

الساعات الأخيرة داخل قلعة ليفربول، تشهد إثارة في ملف الصفقات، في ظل سعي النادي لإتمام صفقة ضم لاعب موناكو توماس ليمار، في حالة رحيل نجم الفريق البرازيلي فليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد هنيدي - محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح