جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان يتبرأ من إهانة إسماعيل ياسين في أول تعليق له على الأزمة

الاثنين 04 سبتمبر 2017 | 02:13 صباحاً
القاهرة_ Gololy
374
محمد رمضان يتبرأ من إهانة إسماعيل ياسين في أول تعليق له على الأزمة

رد الفنان المصري محمد رمضان، على الاتهامات التي وجهت له مؤخرًا بإهانة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بسبب التصريحات التي نسبت له والتي وصف فيها افلام إسماعيل ياسين بأنها أساءت للعسكرية المصرية.

محمد رمضان، نشر فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قال فيه: «إسماعيل ياسين أكثر ممثل يضحكني وأحفظ كل أغانيه ويشهد على ذلك الأستاذ أيمن بهجت قمر وكل من يعرفني يعرف جيدا حبي للأستاذ إسماعيل ياسين».

وأضاف: «السؤال كان هل في مخططي أن أقدم فيلم عن الجندي المصري مثل أفلام الأستاذ إسماعيل ياسين، فقلت لا هذه الأفلام تم عملها بالفعل لكن أنا أحاول أن أقدم أفلام تستعرض هيبة الجندي المصري ومدى انضباطه والتزامه للجيش والبلد».

وتابع: «لا أريد أن أقدم العسكري الذي يرتدي ملابس واسعة عليه أو فهمه بطيء.. أريد تقديم الجندي المصري كما يجب أن يكون،التصريح مستفز جدا وليس له علاقة بشخصيتي وهذا ليس رأيي في الأستاذ إسماعيل ياسين، إنه نجم كبير حدا ومن أهم  رموزنا».

يذكر أن محمد رمضان، كان قد قال في تصريحات صحفية: «إن الصورة التى ظهر بها إسماعيل ياسين خلال تقديمه لمجموعة من الأفلام لم تكن الأفضل وهو يقع منه ويركب فوق مروحة الطيارة بالعكس ويثير السخرية من أفراد العسكرية».