جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إشارات غير أخلاقية تفتح النار على اللاعب ديلي آلي.. فيديو

الاربعاء 06 سبتمبر 2017 | 01:28 مساءً
القاهرة - Gololy
639
إشارات غير أخلاقية تفتح النار على اللاعب ديلي آلي.. فيديو

تعرض النجم الإنجليزي ديلي آلي، لاعب فريق توتنهام ومنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، لهجوم عنيف وانتقادات حادة، بعد ظهوره بفعل فاضح وإشارات غير أخلاقية خلال إحدى المباريات.

اللاعب وضع نفسه في ورطة كبيرة، بعد أن رصدته الكاميرا أثناء مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في تصفيات كأس العالم لمونديال روسيا2018، وهو يقوم بإشارة غير أخلاقية داخل الملعب.. حيث حول منتخب إنجلترا خسارته إلى فوز بنتيجة 2-1، لكن لم يعكر فرحة الانتصار على ديلي آلي إلا وجود خطورة على توقيع عقوبة ضده، بسبب تصرفه الصادم خلال المباراة.

ديلي آلي، نشر على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة للدفاع عن نفسه، قال فيها: ليكون الأمر واضحا للجميع، ما قمت به ليس إلا تصرف للمزاح مع صديقي المقرب كايل ووكر، واعتذر عن أي إزعاج تسببت فيه بسبب الإشارة، حققنا فوزا رائعا.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد يوقع عقوبة ضد ديلي آلي، خاصة إذا كتب الحكم في تقريره عن واقعة الإشارة غير الأخلاقية.

ويظهر في اللقطات والإعادة التلفزيونية أن ديلي آل كان ينظر إلى زميله كايل ووكر أثناء توجيه الإشارة، رغم بعد المسافة بينهما، ولم يكن يقصد الحكم إطلاقا.