جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهانا تقدم عرض أزياء على دراجة نارية.. صور

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 | 01:36 مساءً
ترجمة - Gololy
436
ريهانا تقدم عرض أزياء على دراجة نارية.. صور

انتهت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ريهانا، من عرض الأزياء الخاص بها والذي يحمل اسم " Fenty X Puma by Rihanna Fashion Show "، والذي أقيم في نيويورك الأسبوع الماضي.

وحيت النجمة العالمية جمهورها بطريقة جديدة و مبتكرة، حيث دخلت علي المسرح و هي تركب دراجة نارية وهو ما وجده الكثير شكل مبتكر في حفاظ النجمة الشابة ذات الـ 29 عام علي خطف الأنظار و الأضواء كالعادة.

ريهانا صدمت جمهورها مؤخرا وذلك بشعر من اللون "التركواز" خلال حضورها إحدى الاحتفاليات هو بمثابة اختبار لعشاقها الذى يقمن بتقليدها، فهى الإطلالة الملفتة للأنظار التى تميزت بالجراءة الشديدة.

واصبحت ريهانا، من جيران نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيندال جينر، شقيقة النجمة العالمية كيم كاردشيان، وذلك بعدما قامت بشراء منزل فاخر جديد غرب هوليوود يصل سعره إلى 6.8 ملايين دولار.

وبحسب موقع “TMZ” المعني بأخبار المشاهير، فإن المنزل تبلغ مساحته 7.200 قدم مربع، ويتكون من 6 غرف للنوم و10 حمامات، ويحتوي الجناح الرئيسي على صالة داخلية مع سقوف خشبية ومدفأة ونوافذ من الأرض إلى السقف تؤدي إلى شرفة خاصة، كما يضم حمام بخاري، وحمامات مزدوجة وخزائن مخصصة ورخام مميز، بجانب حوض استحمام مستقل يتميز بإطلالة رائعة على المدينة، وهناك مطبخ متميز وله ذوق رفيع، ويوجد بار للمشروبات، وهناك قاعة للسينما وغرفة للألعاب الرياضية، وحديقة كبيرة.

ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا