جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد حلا الترك يستبدلها بهذه الطفلة.. تعرف على رد فعل دنيا بطمة

الاربعاء 13 سبتمبر 2017 | 10:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
867
والد حلا الترك يستبدلها بهذه الطفلة.. تعرف على رد فعل دنيا بطمة

بعد أن انتقلت الفنانة البحرينية حلا الترك من شركة انتاج والدها إلى شركة انتاج أخرى، يبدو أن والد حلا، المنتج محمد الترك قرر استبدالها بطفلة أخرى.

فقد تعاقد الترك مع الطفلة المغربية رشا البكوري، والتي تبلغ من العمر 14 عام، لينتج لها أغنية جديدة، وذلك بعد أن كانت قد قدمت من قبل أغنية "الكونتور كيدور"، أي "العداد شغال"، من إخراج الممثل ادريس الروخ.

وكان المنتج البحريني قد التقى بالطفلة رشا، أثناء تواجده بالمغرب، لحضور حفل زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة في مدينة تطوان قبل عيد الأضحى، وبعد استماعه إلى صوتها اقتنع بموهبتها، فقرر ضمها لشركته وإنتاج أغنية لها على أن يمتد هذا العقد سنة كاملة في البداية.

ويبدو أن دنيا بطمة قد سعدت كثيرا بهذا القرارن حيث وحهت تهنئة خاصة لرشا، قالت فيها: "مبروك حبيبتي الصغيرة @racha_officiel الفيديو كليب الجديد #الكونتور_كايدور الله يوفقك اكيد اهلك مفتخرين فيكي لانك عايشه سنك غير انك فنانة صاعده بصوتك عندك اخلاق بتعاملك ولبسك وحشمتك ما شاء الله ما شفتها في مواهب في سنك الف مبروك #alturkproductions".

وكانت جدة حلا الترك، السيدة مها الترك، قد أعلنت منذ عدة شهور عن انضمام حلا لشركة إنتاج جديدة، وهي شركة “Platinum Records”، وذلك بدلا من شركة والدها

رشا البكوري
رشا البكوري
رشا البكوري
رشا البكوري
رشا البكوري
دنيا بطمة و حلا الترك