جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عارضة الأزياء هوب هيكس.. حسناء جديدة في بيت ترامب.. صور

الاحد 17 سبتمبر 2017 | 02:01 مساءً
القاهرة - Gololy
940
عارضة الأزياء هوب هيكس.. حسناء جديدة في بيت ترامب.. صور

كشف مسئول في البيت الأبيض، أن الشابة الجميلة هوب هيكس، صاحبة الـ 28 عاماً، أصبحت مديرة الاتصال في المقر الرئاسي، بعدما تسلمت هذا المنصب بالوكالة لأسابيع عدة.

هوب هيكس كانت من أوائل الذي انضموا إلى حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانتخابية، بعدما عملت سابقاً في المؤسسة التي تحمل اسم الرئيس الأمريكي.

منصب مدير الاتصال، يكون أقل ظهوراً من الناطق باسم البيت الأبيض الذي يظهر يومياً أمام الإعلام.. ومنذ استقالة شون سبايسر من منصب الناطق باسم الأبيض في يوليو الماضي، تشغل هذا المنصب سارة هاكابي ساندرز التي تبلغ من العمر 34 عاماً.

هوب هيكس هي الشخص الثالث الذي يتسلم هذا المنصب في عهد ترامب، بعد مايك دوبكي الذي استقال في مايو الماضي، وأنطوني سكاراموتشي الذي كان مروره على البيت الأبيض سريعاً جداً. إذ وصل في نهاية يوليو الماضي على أمل تنظيم العمل الإعلامي ووقف التسريبات إلى وسائل الإعلام.. واستقال بعد مقابلة له مع صحفي من مجلة «نيويوركر» وجه فيها انتقادات لاذعة إلى عدد من مستشاري ترامب وعلى رأسهم ستيف بانون، ما أدى إلى تسريع رحيله.

يذكر أن هوب بدأت مسارها المهني كعارضة أزياء، لكن حياتها تغيرت عندما التحقت بدار الموضة التابعة لإيفانكا ترامب، ابنة دونالد ترامب، واقتربت تدريجيا من العائلة ودخلت عالم السياسة.. وفقا لما نشرته وكالة أنباء "روسيا اليوم".

هوب هيكس
هوب هيكس
هوب هيكس
هوب هيكس
هوب هيكس
هوب هيكس
هوب هيكس
هوب هيكس
هوب هيكس
هوب هيكس
هوب هيكس
هوب هيكس