جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ترامب يسقط هيلاري كلينتون بضربة جولف على سلم الطائرة.. فيديو طريف

الاثنين 18 سبتمبر 2017 | 01:16 مساءً
القاهرة - Gololy
351
ترامب يسقط هيلاري كلينتون بضربة جولف على سلم الطائرة.. فيديو طريف

يبدو أن أجواء المنافسة المشحونة، بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومرشحة انتخابات الرئاسة السابقة هيلاري كلينتون، لا تزال قائمة، حتى الآن.

الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أعاد نشر تغريدات عدة أرسلها إليه أنصاره، بينها تسجيل مصور تم تعديل جزء منه تظهره يلعب الجولف، تليها صور لمنافسته السابقة هيلاي كلينتون وقد أصابتها كرة الجولف وجعلتها تتعثر خلال صعودها إلى طائرة.

الصورة المركبة التي أعاد نشرها عدة مستخدمين، تظهر ترامب في ملعب للجولف وهو يسدد ضربة بكرة الجولف قبل الانتقال إلى لقطة معدلة للكرة وهي تصيب هيلاري كلينتون في ظهرها أثناء صعودها على متن طائرة، وأرفقت بتعليق "تأرجح دونالد ترامب الرائع يصيب هيلاري الفاسدة".

يذكر أن ترامب هاجم هيلاري كلينتون بصورة مباشرة مؤخرا في تغريدتين، قال في الأولى: "الفاسدة هيلاري كلينتون تلوم الجميع وكل شيء باستثناء نفسها لخسارتها في الانتخابات.. خسرت هيلاري المناظرات وفقدت الاتجاه.. وقال في التغريدة الأخرى: "عاد ‭‬البؤساء‭‬ لمطاردة هيلاري.. عبروا عن مشاعرهم بصخب ووضوح، أنفقت أموالا طائلة لكن في النهاية خسرت.

جاء ذلك بعدما بدأت هيلاري تروج في الفترة الحالية لكتابها "وات هابند"، أو "ماذا حدث" الذي يتطرق لحملتها لانتخابات الرئاسة.