جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

احصلي على رشاقة وطلة سيريناي ساريكايا في 5 خطوات.. صور

الاربعاء 20 سبتمبر 2017 | 03:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
1832
احصلي على رشاقة وطلة سيريناي ساريكايا في 5 خطوات.. صور

تتمتع الفنانة التركية سيريناي ساريكايا بملامح جميلة وقوام مثالي مكّنها من الحصول على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال تركيا لعام 2010، كما ساعدها على الدخول في المجال الفني والنجاح فيه بخطوات سريعة، حتى باتت من أبرز نجمات الدراما التركية حالياً.

سيريناي كشفت في أحدث حوار صحفي عن أسرارها الجمالية للحصول على ملامح أجمل، وبشرة أنعم، وقوام أفضل، ويمكن تلخيص تصريحاتها في روشتة مثالية من 5 خطوات وهم:

1- الرياضة: تحرص سيريناي على ممارسة رياضة المشي بقدر المستطاع، كما أنها من المهتمين بممارسة تمارين الـ«بيكرام يوغا أو الهوت يوغا»، وهي عبارة عن تدريب مكثّف للجسم والعقل مدته 90 دقيقة، و تعدّ مزيجاً فريداً من تمارين حرق الدهون، وتمارين القوة والتنفّس العميق، وذلك في غرفة تتراوح درجة حرارتها ما بين 30-43 درجة ، وتعتمد على 26 وضعية مختلفة للجسم.

2- الاهتمام بالبشرة والجلد: لفتت سيريناي إلى ضرورة الاهتمام بترطيب البشرة وتنظيفها بشكل مستمر نهاراً وليلاً، خاصة في الأيام التي تضطر فيها لوضع ماكياج كثيف.

3- مراكز التجميل: كشفت الفنانة الشابة عن ترددها على مراكز تجميل بشكل دوري للاهتمام بالتظسف العميق لبشرتها وإزالة الجلد الميت منها.

4- الشعر: تولي سيريناي لشعرها عناية خاصة، حيث أنها حريصة على استخدام ماسكات للشعر ، وأبرزها؛ ماسك «زيت اللوز المر، بيض مع زيت الزيتون»، لتضع هذا الخليط على شعرها لمدة ساعة ثم تغسله بماء فاتر.

5- الحماية من لشمس: أكدت سيريناي أن حماية البشرة من الشمس من أهم أسباب حيويتها وجمالها، لذلك فأنها لا تخرج من المنزل نهاراً إلا بعد وضع كريم واقي من الشمس، كما لفتت إلى عدم استخدامها للماكياج خارج التصوير إلا نادراً، وفي الغالب تركز الفنانة الشابة في ماكياجها على ابراز جمال عينيها، مع طلاء شفاة لإضفاء لمعاناً عليها.

 

سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا