جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زيارة مرتقبه من سلمى حايك لمصر

الاثنين 16 أكتوبر 2017 | 03:07 مساءً
ترجمة - Gololy
467
زيارة مرتقبه من سلمى حايك لمصر

كشف وليد البطوطى مستشار وزير السياحة المصرية، عن أن النجمة والممثلة المكسيكية لبنانية الأصل سلمى حايك، من المقرر أن تزور مصر خلال الفترة القليلة القادمة، ويأتي ذلك ضمن مبادرة كبيرة للتنشيط السياحى.

وأضاف البطوطي أن المبادرة تستهدف أجتذاب عدد كبير من ألمع نجوم العالم فى جميع المجالات لزيارة مصر وتسويق زيارتهم لها بما يخدم الأهداف المصرية الساعية إلى إنعاش صناعة السياحة وتعويض التراجع خلال المواسم الماضية.

وبدورة طالب مستشار وزير السياحة المصرية، الوزارات المختلفة بدعم البنية التحتية والطرق المتصلة بالمناطق السياحية أوخصوصا المناطق الأكثر شهرة وجذبا للسائحين مثل منطقة الأهرامات والطرق المؤدية إليها، وجاء ذلك خلال مقابلة تليفزيونية مع البطوطي في برنامج صباح أون المذاع على قناة أون تي في المصرية الفضائية.

وكانت النجمة العالمية قد تعرضت للسخرية، بسبب اللوك الجديد لها، والذي كان مختلف بمثابة صدمة لمعجبيها، وجاء خلال مشاركتها في أسبوع الموضة فى باريس، إلى جانب زوجها الفرنسى، فرانسوا هنرى، وابنتها.

وتعرضت سلمى للسخرية من متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا بسبب تشبيهها بالممثلة ريس ويزرسبون فى الفيلم الكوميدى «شقراء تماما»، وذلك بعد أن كانت تتميز بالشعر الأسود والبشرة الخمرية.

سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك