جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول كيدمان تعلق على قبلتها الحميميه لألكساندر سكار سجارد أمام زوجها.. صور

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 | 03:27 صباحاً
ترجمة - Gololy
551
نيكول كيدمان تعلق على قبلتها الحميميه لألكساندر سكار سجارد أمام زوجها.. صور

وجدت نجمة هوليوود الأسترالية الحسناء، نيكول كيدمان، نفسها في موقف محرج، وذلك عندما عرض مقدم برنامج The Graham Norton Show ، صورتها وهي تقبّل زميلها النجم والممثل العالمي أليكساندر سكار سجارد على شفتيه في حفل الـEmmy Awards أمام زوجها، كيث إربان، الذي وقف مصفقًا.

وكانت الصورة قد أثارت جدلًا كبيرًا لأول مرة، حيث علقت النجمة العالمية البالغة من العمر 50 عاما عليها، قائلة: أنتم مستفزون جدًا يا جراهام، لماذا تعرضون هذه، لقد قبّلت زوجي أيضًا، ليضحك الجمهور الحاضر والضيوف، كما بدأت هي في الضحك بدورها، بينما أشار جرهام نورتن إلى زوجها قائلًا: نعم هو يقف هناك، ويعلق أحد الضيوف: الأمر يبدو كما لو أن كيث يصفق للقُبلة، بينما علق آخر: هذه كانت قُبلة جيدة.

وتحدثت النجمة العالمية عن القبلة ضاحكة، فيما بدا عليها بعض الخجل والإحراج قائلة: نعم قبّلته لكن يجب عليكم أن تفهموا، أنا فعلت كل شيء معه…، ليقاطعها «نورتن»: لقد شاهدنا ذلك، في إشارة إلى مشاهدهما الحميمة في المسلسل الذي قاما ببطولته Big Little Lies، ليضحك كل من في الاستوديو مجددًا.

وتابعت نيكول كيدمان: حسنًا أنا سأتوقف هنا، لدي زوج رائع يساندني، وأحبه أكثر من أي شيء في العالم، وأعطيت أليكس قُبلة تهنئة فهو كالمانيكان»، قبل أن تستطرد: لا لا أعني أنه مانيكان، حسنًا أنا انتهيت.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان