جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد موسى يتجاهل قرار وقفه.. ويقدم اعتذارا على الهواء لجمهوره

الاثنين 23 أكتوبر 2017 | 06:43 مساءً
القاهرة - Gololy
259
أحمد موسى يتجاهل قرار وقفه.. ويقدم اعتذارا على الهواء لجمهوره

تجاهل الإعلامي المصري أحمد موسى قرار نقابة الإعلاميين بوقفه عن العمل لحين التحقيق معه، بعد عرضه تسجيلا صوتيا غير موثق، يتحدث فيه شخص، زعم أنه ضابط، حول حادث الواحات الإرهابي.

الإعلامي المصري قدم حلقة أمس من برنامجه متجاهلا قرار وقفه عن العمل، إلا أنه قدم اعتذارا لجمهوره عن إذاعته هذا التسجيل الصوتي غير الموثق.

موسى كشف أسباب إذاعته لهذا التسجيل، بقوله: " التقدير كان أن يؤدي ذلك إلى شحن وتحفيز أكبر لحضراتكم، ومن الجائز أن التقدير كان خاطئا، لكن لم يكن وراءه هدف آخر".

وكان حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، قد كشف أسباب صدور قرار بوقف أحمد موسى، بقوله : “إنه في اجتماع طارئ انتهى مجلس النقابة بعد المتابعة لبرنامج “على مسؤوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، والذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، في حلقته المذاعة أمس السبت 21 أكتوبر، وما قُدم فيها من محتوى إعلامي يتنافى مع قانون نقابة الإعلاميين، والتي تحظر وبالأخص في مادتها “69” أي تناول إعلامي يؤدي إلى الإخلال بالمصالح العليا للبلاد ومقتضيات الأمن القومي المصري، وأيضا ميثاق الشرف الإعلامي، ما يمثل مخالفة صارخة وعليه كان لزاماً على النقابة التصدي لهذه المخالفة”.