جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج كلوني يعترف بتعرض زوجته للتحرش

الاربعاء 25 أكتوبر 2017 | 03:35 صباحاً
ترجمة - Gololy
259
جورج كلوني يعترف بتعرض زوجته للتحرش

يبدو أن أصداء فضيحة الاعتداءات الجنسية التي تلاحق المنتج هارفي وينستين، قد أتسعت بصورة كبيرة، حيث علق عليبها الممثل والنجم الأمريكي الشهير جورج كلوني، مؤكدا أن الأمر لا يقتصر فقط على مجال الترفيه وصناعة السينما، بل يمتد أيضا للمحاماة بعد تعرض زوجته لمواقف مشابهة.

وقال جورج كلوني في حوار مع مجلة Entertainment Tonight عن فضيحة هارفي وينستين الجنسية، خلال تروجيه لفيلمه الجديد Suburbicon مع مات ديمون: هذه الثقافة يجب أن تنتهي، الأمر ليس فقط في مجال الترفيه، إنه في قناة Fox الإخبارية، في شركة DC، إنه في كل مكان. زوجتي التي تعمل محامية حقوقية قالت لي أنها واجهت الموقف نفسه في مجال المحاماة... يجب أن نواجه الأمر على أنه أزمة لنا جميعا، ويجب أن نواجه بقوة.

وعن خروج الممثلات للعلن بفضح تحرش هارفي وينستين، أضاف النجم العالمي : لا بد من وجود شيء إيجابي سيخرج من ذلك، ربما ستشعر النساء بالمزيد من الأمان في الحديث عن هذه المواقف، وستصعب الأمور على الذين يفعلون هذه الممارسات.

وتابع جورج كلوني قائلا : شخص ما علم بالأمر، لو يوجد صحفي علم بالقصة لسنوات ولم ينشرها أريد أن أعرف لماذا؟ لأنني كنت أود أن أعرف هذه القصص، لو يوجد صحيفة أو موقع وصل لهذه الحقائق أريد أن أعرف قدر الأموال التي حصلوا عليها منه ليتكتموا عن الأمر. أريد أن أعرف من أوصل النساء إلى غرفة هارفي في الفندق وتركهن هناك... هارفي سينال عقابه ويستحق ذلك، لكن يوجد آخرين متورطين.

امل كلوني
جورج كلوني وامل علم الدين
جورج كلوني
امل كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني