جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيع لوحة رسمها دونالد ترامب في مزاد.. تعرف على ثمنها

الجمعة 27 أكتوبر 2017 | 04:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
434
بيع لوحة رسمها دونالد ترامب في مزاد.. تعرف على ثمنها

بيعت لوحة رسمها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمبنى "إمباير ستيت" في نيويورك مقابل 16 ألف دولار.

وليست هذه المرة الأولى التي تباع فيها لوحة رسمها ترامب بمبلغ كبير، ففي عام 2005 باع لوحة لأفق مدينة نيويورك وفي الوسط منه مبنى برج ترامب بأكثر من 29 ألف دولار في يوليو الماضي.

دار "جوليانز أوكشنز" للمزادات، قالت: إن أحدث لوحة لترامب بيعت الأسبوع الماضي في لوس أنجلوس لمطور عقاري بارز في نيويورك هو إيلي هيرشفيلد.

تاريخ اللوحة التي تحمل توقيع ترامب، يعود إلى عام 1995 عندما امتلك حصة في مبنى "إمباير ستيت" الشهير المكون من 102 طابق في وسط حي مانهاتن.. ورسم ترامب ناطحة السحاب في منتجع "مار الاجو" الخاص به في فلوريدا لصالح مزاد خيري حيث بيعت اللوحة بأقل من 100 دولار.. واحتفظ المشتري الأصلي، الذي لم تكشف دار المزادات عن اسمه، باللوحة إلى الآن.

هيرشفيلد، الذي تمتلك شركته مساحة تجارية تزيد عن مليون قدم مربعة وأكثر من ألف وحدة سكنية، اشترى لوحة بالقلم الرصاص لبرج ترامب رسمها آندي وارهول في عام 1981 .. وقال هيرشفيلد في بيان: عملا وارهول وترامب تصوران فريدان ومهمان لمدينة نيويورك وسيشكلان إضافتين لمجموعة هيرشفيلد الفنية.

وسبق أن تشارك هيرشفيلد وترامب في مشروعات مختلفة للتطوير العقاري، من بينها الأبراج السكنية الكبيرة التي تعرف باسم "ترامب بليس" على نهر هدسون على الجانب الغربي لمانهاتن.

رسمة دونالد ترامب
دونالد ترامب