جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زيدان يدافع عن رونالدو.. ويهاجم هؤلاء

الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 | 01:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
393
زيدان يدافع عن رونالدو.. ويهاجم هؤلاء

دافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق في ظل عجز الأخير عن التهديف للفريق للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

الريال تغلب على ضيفه لاس بالماس 3-0 الأحد، في المرحلة الحادية عشر من الليجا، وسجل الأهداف الثلاثة للريال، كاسيميرو، وماركو أسينسيو، وإيسكو.. أما رونالدو، فلم يسجل سوى هدف وحيد خلال 7 مباريات في الدوري منذ بداية هذا الموسم، علما بأنه سجل في هذه الفترة ما مجموعه 12 هدفا للفريق وللمنتخب البرتغالي، وصنع هدف إيسكو في مباراة الأحد.

زيدان قال في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس": إنه يركز على إيجابيات رونالدو، مؤكدا، من وجهة نظره، أن الإعلام دائما ما يركز على السلبيات.. مضيفا: أنتم الإعلاميون دائما ما تركزون على الأمور السلبية، وأنا أفكر بالإيجابيات. كريستيانو كان صاحب التمريرة التي جاء منها الهدف الذي سجله إيسكو، ويمكنني أن أخبركم بأنه سعيد للغاية بذلك.

وأضاف، أنه سعيد بصناعة هدف، وقد كان هدفا جميلا، نعرف أنه يحب التسجيل ويسعد كثيرا بذلك.. ولكننا نثق في قدراته على إحداث الفارق، إنه لا يسجل حاليا في الدوري، ولكنه يسجل في دوري الأبطال، كما يؤدي أدوارا أخرى مهمة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
زين الدين زيدان