جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أجمل يوم في حياة دانا حمدان.. صور

الاثنين 13 نوفمبر 2017 | 02:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
934
أجمل يوم في حياة دانا حمدان.. صور

اعتبرت الفنانة الأردنية دانا حمدان يوم وفاة والدها أسوأ أيام حياتها، وعلى الرغم من أنها كانت في سن صغيرة، مازالت تتذكر تفاصيل هذا اليوم الحزين الصادم حتى الآن.

في المقابل، كشفت دانا عن اليوم الذي تعتبره الأجمل في حياتها قائلة: «اليوم الذي ترشّحت فيه للمشاركة في بطولة مسلسل «العرّاف»، لأنني تمكّنت من خلاله من الالتقاء بنجمي المفضل عادل إمام، والذي استمتعت بالعمل معه واستفدت كثيراً بوقوفي أمامه».

شقيق دانا حمدان هو أقرب أصدقائها، وهو أي هدية تحصل عليها منه تعتبرها الأثمن في حياتها، إلا أنها كشفت عن أغلى هدية تلقيتها منه بقولها: «أيّ هديّة أحصل عليها من شقيقي تعدّ الأجمل والأغلى على قلبي، لكن هناك سوار اشتراه لي منذ سنوات لا أستغني عنه أبداً».

أما العيب الذي تتمنى تخلص منه في حياتها، فقد كشفته-في حوارها مع مجلة لها- وهو: «الالتزام الزائد، منذ سنوات، كنت أعتبر التزامي وشخصيتي الدقيقة المنظّمة ميزة، لكني أخيراً اكتشفت أنها عيب، لأنها تصيبني بضغوط كثيرة وتجعلني أشعر بالقلق باستمرار».

من ناحية أخرى، بدأت دانا حمدان تصوير فيلم جديد بعنوان «لما بنتولد» للكاتبة الراحلة نادين شمس، وإخراج تامر عزت، ويشارك دانا بطولته؛ عمرو عابد وابتهال الصريطي وسلمى حسن ومحمد حاتم وبسنت شوقي ووحنان سليمان وسامح الصريطي، وغيرهم.

 

 

دانا حمدان
دانا حمدان
دانا حمدان
دانا حمدان
دانا حمدان