جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وعد تنشر بيان اعتذار بعد احيائها حفل زفاف في قطر.. شاهد

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 | 01:38 مساءً
القاهرة - Gololy
1004
وعد تنشر بيان اعتذار بعد احيائها حفل زفاف في قطر.. شاهد

تعرضت الفنانة السعودية وعد لحملة هجوم واسعة، بسبب حفل الزفاف الأخير الذي أحيته في قطر بمشاركة النجم العراقي كاظم الساهر.

متابعو وعد من السعودية والبحرين والإمارات انتقدوا احياء الفنانة لحفل الزفاف في قطر، رغم وقف العلاقات معها من قبل الدول الثلاث بالإضافة إلى مصر منذ يونيو الماضي، حيث انهالوا على صور ومقاطع فيديو الحفل بتعليقات اتهموا فيها الفنانة السعودية بمخالفة وطنها، معربين عن استغرابهم لدخولها قطر رغم منع السفر لها.

وعد لم تمرر هذا الهجوم مرور الكرام، ونشرت بياناً شددت فيه على حبها لوطنها، واعتذرت عن احيائها لحفل الزفاف في قطر، حيث كتبت: «ديرتي الغالية أنا آخر مواطنة تعمل شىء مخالف للوطن، ولكن بعد توقف لفترة من العمل، رحت بصفة شخصية لإحياء عرس بقطر بعد اتصالى بوزارة الداخلية وإخبارهم بالتفاصيل، وعاودوا الاتصال وقالولى تقدرى تروحى وعندى الوقت والتاريخ».

وتابعت: «أنا أم ولى مسؤوليات أنا اعتذر على تصرفى، والأهم والمهم محد يشكك بوطنيتى لأنى ولدت سعودية وأموت سعودية».

مدير أعمال الفنانة السعودية وعد، خالد الدوسري، أوضح في تصريحات صحفية أن الفنانة السعودية دخلت قطر مع مساعديها عبر منفذ سلوى الحدودي، مشدداً على أن المطربة كانت مرتبطة بالتزامات مادية وعقود، كان يصعب التخلي عنھا بعدم الذھاب إلى قطر، لافتاً إلى أنها شرحت ذلك للجهات المختصة عبر الرقم المخصص للحالات الاستثنائية، وحصلت على الموافقة بالسفر.

 

وعد
وعد
وعد
وعد