جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيرين سآت تصدم جمهورها في أحدث ظهور مع زوجها.. صور

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 | 03:05 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
922
بيرين سآت تصدم جمهورها في أحدث ظهور مع زوجها.. صور

على الرغم من الانتقادات التي تلقتها الفنانة التركية بيرين سآت مؤخراً بسبب خسارتها لوزنها بشكل مفرط، ضربت الفنانة الشهيرة بـ«فاطمة» بهذه الانتقادات عرض الحائط، ويبدو أنها استمرت في انقاص وزنها.

عدسات المصورين التقطت بيرين في أحدث ظهور لها مع زوجها، الفنان التركي كينان دوغلو، خلال خروجهما من مطعم توباز في منطقة غوموسويو، حيث خطفت خسارة النجمة التركية لوزنها فلاشات الكاميرات، وخاصة أن بيرين كانت ترتدي ملابس قصيرة بشكل كشف مدى نحافة ساقيها.

بيرين التي كانت تزن حوالي 53 كيلو جراماً، فقدت 6 كيلو جراماً، لتصبح حوال 47 كيلو جراماً، وهو ما أفقد ملامحها وهيئتها الكثير من جاذبيته، بحسب آراء محبيها الذين تبادلوا الصور بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن قلقهم على حالتها الصحية، في الوقت الذي وصفها البعض طلّتها الحالية بالهيكل العظمي.

يُذكر أن مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، كان آخر عمل درامي عًرض لبيرين سآت التي اعتذرت عن تقديم الموسم الثاني منه، لتقدمه الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بدلاً عنها، كما أنها صرحت مؤخراً بأن الأعمال التي عُرضت عليها لم تلق إعجابها، وبذلك نفت ما أثير مؤخراً حول استعدادها لتصوير مسلسل جديد بعنوان «الكازينو».

 

بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات