جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف إكرامي يرد على واقعة الحذاء

الاربعاء 22 نوفمبر 2017 | 07:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
545
شريف إكرامي يرد على واقعة الحذاء

أكد اللاعب المصري شريف إكرامي، حارس مرمى فريق النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه لم يقصد الإساءه لجماهير فريقه، من خلال نشره صورة لحذائه في مواجهة مدرجات ملعب "التتش" بالجزيرة.

حارس الأهلي، كان قد نشر صورة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهو يقوم برفع حذائه في مواجهة مدرجات "التتش"، لتقوم جماهير الأهلي بمهاجمته.

اللاعب علق على الواقعة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلا: بغض النظر عن أن توجيه الرسائل عن طريق الصور ليس أسلوبي، بل هو أسلوب من يعجز لسانه عن التعبير بما يريد، وبغض النظر أيضًا عن التفسيرات الغريبة التي ظهرت لهذه الصور وتفنن البعض في تفسيرها كما يحلو له.. لم أكن أنوي الرد على مثل هذه الأمور، ولكن عندما يصل الأمر لاستخدام الصور وتفسيرها لإحداث وقيعة بيني وبين جمهور النادي الأهلي، أو أي شخص ينتمي إليه، فهذا أمر جنوني وغير مقبول.

شريف إكرامي أضاف: لم أسيء أو أقلل من إحترام جماهير المنافسين أو الكارهين للأهلي أو لي يومًا ما حتي أقوم بفعل هذا مع جمهور الأهلي العظيم، دائم الدعم لفريقه ولشخصي.. هناك من يريد هز الاستقرار والنيل من الفريق أو اللاعبين واستغلال أنصاف الفرص، فرجاءً من كل أهلاوي عدم الالتفات أو التأثر حرصًا على الفريق وعلى لاعبين شهد الجميع بالتزامهم قبل إجادتهم، وكل التوفيق لزملائي الرجال في مباراة اليوم الهامة أمام الإسماعيلي.

شريف اكرامي
شريف اكرامي