جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبيبة كريستيانو رونالدو تصالح والدته.. صور

الاربعاء 22 نوفمبر 2017 | 02:20 مساءً
القاهرة - Gololy
1911
حبيبة كريستيانو رونالدو تصالح والدته.. صور

يبدو أن قدوم آلانا مارتينا، ابنة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، قد لطف الأجواء بين زوجة اللاعب عارضة الأزياء الأإسبانية جورجينا رودريجيز، ووالدته دولوريس أفيرو، بعد خلافاتهما.

إحدى الصحف الإسبانية، كانت قد نشرت أن جورجينا لا تحب أم كريستيانو رونالدو، بداعي أن دولوريس أفيرو لا توافق على أن تصبح جورجينا شريكة حياة نجلها.

جورجينا اجتمعت مع والدة وشقيقات رونالدو ونشرت صورتهن عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "اليوم مباراة الأسرة".. وردت دولوريس أفيرو بصورة منفصلة على حسابها في "إنستجرام" مع حفيدتها الجديدة علقت عليها، قائلة: الجدة تصبح أمًّا للمرة الثانية.. أسعد كثيرًا برؤيتك تكبرين أمامي بصحة وسعادة.. الكثير من السعادة والفرح سيأتيان لو أراد الله ذلك، أتمنى لك السعادة.

كاتيا أفيرو، شقيقة رونالدو نشرت صورة تجمعها بوالدتها وشقيقتها إيفانا وجورجينا وعلقت عليها، قائلة: العمتان إيفانا وكاتيا يسعدان بالحب سويًا مع أبناء وبنات شقيقي.. الحب والسعادة التي نعيشها يستحقان الحياة.

رونالدو كان قد استقبل طفله الرابع (ابنته ألانا مارتينا) وهي الأولى من صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز، التي نشرت أول صورة لابنتها من صديقها البالغ عمره 32 عامًا، بصحبة والدته وأخته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
جورجينا رودريجيو
جورجينا رودريجيو
جورجينا رودريجيو