جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لغة الجسد تفضح غرام الأمير هاري وحبيبته

الجمعة 01 ديسمبر 2017 | 01:31 مساءً
القاهرة - Gololy
818
لغة الجسد تفضح غرام الأمير هاري وحبيبته

طل الأمر هاري، وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، في أول ظهور رسمي لهما أمام الإعلاميين، في حديقة قصر كنسينجتون الملكي بعد ساعات من إعلان خطبتهما رسميا.

جودي جيمس، خبيرة لغة الجسد، حللت وضعية الخطيبين، وخلصت في حديث إلى وفقا - لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية - إلى أن ميجان استطاعت بخبرتها في مواجهة الكاميرات كممثلة في قيادة الأمير هاري الذي بدا مرتبكا وخجولا وعصبيا، حيث ظهر ذلك عندما غادرا موقع التصوير، وهنا بادرت ميجان بوضع يديها محيطة بظهر الأمير هاري الذي بادلها الفعل، في إشارة واضحة لقدرتها على المبادرة وجرأتها في التعبير عن نفسها.

جودي جيمس قالت: إن الأمير هاري بدا محرجا للغاية، وإن ميجان أظهرت علامات الثقة بالنفس، وتوقعت أن يكونا زوجين ناجحين.. مشيرة إلى أن هاري أبدى إيماءات عصبية أمام الإعلاميين مثلما فعل والده الأمير تشارلز عند ظهوره مع خطيبته الأميرة الراحلة ديانا، والدة الأمير هاري.

كان هاري استخدم يده فيما يشبه "المشبك" للإمساك بطرفي الجاكت الذي يرتديه، وهي حركة عصبية، ولكنها تساعد على منح الثقة، على حد تفسير الخبيرة.. كما ظهر وهو يضع يديه على جيوبه، وهي حركة متوترة أيضا ظهرت سابقا في صور الأمير تشارلز.

الخبيرة أوضحت أن ماركل كانت طبيعية وغير متكلفة وواثقة من نفسها، وحاولت بعث الثقة والطمأنينة حيث لامست عدة مرات ذراع الأمير هاري ويده عدة مرات متتالية، وكأنها تمنح خطيبها جرعة من الشجاعة.. موضحة أنه رغم أن هاري واجه الكاميرات كثيرا من قبل إلا أن حمرة الخجل ظهرت على وجهه تحت تأثير "صدمة العاطفة والانفعال".. أما ماركل فهي معتادة على التعامل مع المصورين أثناء عبورها العديد من السجادات الحمراء في مهرجانات الأفلام المختلفة، وهذه الخبرة مكنتها من مساعدة هاري في مواجهة حرجه.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري