جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس تحيي أول حفل نسائي بالسعودية.. وهكذا علقت

السبت 02 ديسمبر 2017 | 02:33 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
549
بلقيس تحيي أول حفل نسائي بالسعودية.. وهكذا علقت

أحيت الفنانة اليمنية بلقيس أول حفل غنائي في السعودية يسمح فيه للسيدات بالحضور، على أن يقتصر على النساء فقط، ويمنع التصوير، وقد شهد حضور أكثر من 3 آلاف سيدة.

الفنانة اليمنية نشرت صورة التقطت للحفل من على بعد، على حسابها الخاص على "انستجرام"، معربة عن سعادتها الشديدة بهذا الحفل، الذي يعد الأول من نوعه في السعودية.

بلقيس علقت: "حضور مهيب.. حماس غير مسبوق.. جماهير غنت فأطربت المطربة نفسها والسامعين جميعا.. نجاح لن يماثله نجاح هو فقط في المملكة العربية السعودية.. احتفالية #معا_ابدا النسائية في مدينة #جدة والتي كانت الحفل الاول من نوعه بدعم من هيئة الترفيه ونظمتها شركة @lezwan_ch بحضور اكثر من ٣٠٠٠ فتاة وسيدة".

وأضافت: "لا يستطيع احد ان ينكر نجاحها وأنها كانت انتصار للنساء جميعا بحصولهن على فرصة للحضور والاستمتاع بالحفلات الموسيقية بدون قيود وتصوير وانتهاك لخصوصيتهن.. سعيدة جدا فوق الوصف بهذا الحضور المخيف.. لدرجة خنقتني العبرة عند الدخول بسبب التصفيق الحار الذي لم يتوقف وتمالكت نفسي لتبدأ ليلة عروس البحر الأحمر.. من القلب شكرا لجميع الرعاة والمنظمين والقائمين في هيئة الترفيه وشكرا لكل من حضر ودعم واتصل وبارك.. هي البداية فقط فقد صنعنا انا وأنتن التاريخ معا.. الآتي حتما أقوى وأجمل باْذن الله

#بلقيس".