جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا انسحب رامي عياش من مسلسه الجديد بعد أول يوم تصوير؟

السبت 02 ديسمبر 2017 | 02:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
596
لماذا انسحب رامي عياش من مسلسه الجديد بعد أول يوم تصوير؟

في الوقت الذي كان يستعد فيه لثاني تجربة درامية له على الشاشة، فاجأ النجم اللبناني رامي عياش الجميع، واعلن انسحابه من مسلسل «حبيبي اللدود»، بعد أول يوم تصوير.

«حبيبي اللدود» كان التعاون الثاني بين رامي عياش وكاتبة العمل منى طايع، التي سبق وتعاون معها في مسلسله الأول «أمير الليل»، بينما كان الإخراج للأردني محمود الدوايمة، في الوقت الذي كان يشارك رامي في بطولته أمام جوانا حداد، والتي أشيع أنها كانت أحد أسباب انسحاب النجم اللبناني لاعتراضه على أدائها التمثيلي.

رامي الذي صور بالفعل مشهدين من المسلسل فسر انسحابه من العمل قائلاً: «تعدّدت الأسباب والنتيجة واحدة، أنا ومنى علاقتنا أكبر من مسلسل، كذلك هي الحال بالنسبة إلى علاقتي مع المنتج إميل طايع، لا شكّ أنّه كان ثمّة وعود في البداية لم نلتزم بها كلنا على ما يبدو، فوجدنا أنّه وبما أننا غير قادرين على الالتزام بوعودنا، فلندع الأمور تتوقّف هنا».

وأضاف: «من جهتي أنا ألتزم وألتزم جداَ بوعودي، لكنّي أعمّم، لا أريد أن أضع اللوم عليّ وحدي ولا عليهم، ليس مهماً على الإطلاق أن نحدّد سبب البعد، حصل البعد وانتهى»، وعن الفرق بين تجربته الأولى في «أمير الليل»، والمشروع الذي انسحب منه حديثاً «حبيبي اللدود» أوضح رامي-في حواره لمجلة سيدتي-: «لا يوجد مشروع يشبه مشروعاً آخر، «أمير الليل»كان مسلسلاً ضخماً، فاق إنتاجه الثلاثة ملايين دولار، أما "حبيبي اللدود" فهو إنتاج محلّي بإمكانات أقل، وأنا قبلت به كما هو، وكنت موعوداً حتى آخر لحظة بتغييرات لم تحصل، وقد كنت مندفعاً تجاهه، وأنا صريح وألتزم وعودي، إلا أنّني في المقابل لا أحبّ أن يغيّر أحدهم وعوده تجاهي».

من ناحية أخرى، يستعد رامي عياش لإحياء حفل غنائي ضخم بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة بمشاركة النجمة اللبنانية نجوى كرم فى عمان بالأردن يوم 31 ديسمبر المقبل.

 

رامي عياش يتألق في حفل راس السنة بفورسيزونز نايل بلازا
رامي عياش يتألق في حفل راس السنة بفورسيزونز نايل بلازا
رامي عياش
رامي عياش