جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريا كوماندنايا مقدمة قرعة كأس العالم.. تستجيب لمطالب عدم الإثارة.. صور

الاحد 03 ديسمبر 2017 | 01:24 مساءً
القاهرة - Gololy
599
ماريا كوماندنايا مقدمة قرعة كأس العالم.. تستجيب لمطالب عدم الإثارة.. صور

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نجم المنتخب الإنجليزى السابق، جاري لينيكر، والصحفية الرياضية الروسية ماريا كوماندنايا، لتقديم حفل قرعة مونديال روسيا 2018، الذي جرى بقصر الكرملين، في العاصمة موسكو.

ماريا كوماندنايا، كان معها في حفل سحب القرعة، ثمانية مساعدين، أحدهم أسطورة كرة القدم الروسية نيكيتا سيمونيان.

ماريا صحفية رياضية تكتب في "موسكو نيوز" في القسم الرياضي، ومراسلة قناة "روسيا – 2"، وتقدم برنامج إذاعي اسمه "ماذا تريد النساء؟"، خاص بكرة القدم.

وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، ذكرت أن بعض مشجعي الكرة في إيران طالبوا ماريا عدم ارتداء فستان مثير للغاية خلال الحفل.. مشيرة إلى أنه يجب على القناة الدولية الإيرانية "إيرب"، وبموجب القانون، أن تقطع البث إذا ظهرت امرأة ترتدي ملابس غير لائقة.. ونقلت الوكالة عن صحيفة "بيلد" الألمانية: "ماريا تعرف بمظاهرها المثيرة" .

نبأ تكليف المراسلة الروسية ماريا كوماندنايا بتقديم قرعة بطولة العالم لكرة القدم 2018 أثار قلق المشجعين الإيرانيين الذين ناشدوها الاحتشام تفاديا لانقطاع البث عنهم خلال الفعالية.

المشجعون الإيرانيون أكدوا على مناشداتهم هذه بأن القناة الرسمية الإيرانية التي ستبث الفعاليات، تعتم المشاهد التي تخرج عن إطار الحشمة وآداب اكتساء المرأة، الأمر الذي سيعوق متابعتهم فعاليات سحب القرعة وسيثير تذمّرهم، إذ يعرف عن المراسلة الرياضية الروسية المذكورة حبها للأزياء المنكشفة.

ومن بين المناشدات التي وردت لماريا على صفحتها في "إنستجرام": "أرجوك يا ماريا أن تختاري هذه المرة الملابس المناسبة ليتسنّى لنا مشاهدة الفعالية بالكامل.. ماريا من جهتها وعدت بالنزول عند رغبة المشجعين الإيرانيين، وردت على بالإيجاب، متعهدة باختيار الملابس اللائق خلال القرعة.

ماريا كوماندنايا
ماريا كوماندنايا
ماريا كوماندنايا
ماريا كوماندنايا
ماريا كوماندنايا
ماريا كوماندنايا
ماريا كوماندنايا