جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد المحاكم أحمد حلمي ينهي الجدل حول فيلم «تراب الماس»

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 | 04:36 مساءً
القاهرة_ Gololy
826
بعد المحاكم أحمد حلمي ينهي الجدل حول فيلم «تراب الماس»

أنهى الفنان المصري أحمد حلمي، حالة الجدل التي أثيرت حول رواية «تراب الماس»، والتي سبق واشتراها من مالكها الأصلي أحمد مراد لتقديمها على شكل فيلم.

أحمد حلمي، قال في تصريحاته  لبرنامج « The Insiderar»، خلال مشاركته هو وزوجته الفنانة منى زكي في حفل افتتاح فندق بلغاري بدبي:«إن العمل الفني أكبر من أي أحد والمهم أن يرى النور، ولو كنت سببًا في يوم من الأيام لعرقلة عمل فني فلن احترم نفسي».

وأضاف: «إحنا بنكسب فيلم أيًا كانت الظروف وبالعكس أتمنى لهم التوفيق والنجاح في الفيلم».

فيلم «تراب الماس»، من المقرر بدء تصويره خلال الساعات المقبلة وهو من بطولة آسر ياسين، ومنة شلبي، وإياد نصار، وصابرين، وماجد الكدواني، وشيرين رضا، وأحمد كمال، بالإضافة لمؤلف الفيلم أحمد مراد.

وتدور أحداثه حول شاب يدعى «طه»، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار التى تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

وكانت ساحات المحاكم قد شهدت عدد من القضايا من شركة الإنتاج التي تعود ملكيتها لأحمد حلمي، وأحمد مراد، بسب الرواية التي اشتراها أحمد حلمي، وقضت المحكمة مؤخرًا ببطلان ملكية أحمد حلمي لها لم 5 سنوات هي حق الانتفاع بها.

منى زكي
احمد حلمي