جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دونالد ترامب يتعرض لاتهامات بالتحرش الجنسي

الاربعاء 13 ديسمبر 2017 | 12:53 مساءً
القاهرة - Gololy
339
دونالد ترامب يتعرض لاتهامات بالتحرش الجنسي

تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لاتهامات بالتحرش الجنسي، من قبل 3 سيدات.

أكثر من 50 مشرعة ديمقراطية بمجلس النواب الأمريكي "الكونجرس"، طالبن بإجراء تحقيق في شكاوى التحرش الجنسي، التي تقدمت بها عدة نساء ضد دونالد ترامب.

ووفقا لما نشرته «سكاي نيوز»، قالت المشرعات في رسالة مكتوبة: لا نستطيع تجاهل العديد من النساء اللاتي تقدمت باتهامات ضد السيد ترامب، ولكن ليس من المرجح إجراء تحقيق رسمي في الاتهامات بسبب سيطرة الجمهوريين على جدول الأعمال في الكونجرس، فيما ينفي ترامب الاتهامات.

ووقعت 56 مشرعة على الرسالة، التي أعدتها مجموعة عمل المرأة الديمقراطية، وتضم كل النائبات عن الحزب الديمقراطي في مجلس النواب، وجاء ذلك عقب مطالبة 3 سيدات الكونجرس بإجراء تحقيق في شكواهن ضد ترامب بالتحرش الجنسي بهن.

وخلال العامين الأخيرين اتهمت أكثر من 12 سيدة، ترامب بالتحرش الجنسي في السنوات، التي سبقت دخوله المعترك السياسي.

وجاء في الرسالة، التي أرسلت إلى لجنة التحقيق الرئيسية بالمجلس أن هناك مالا يقل عن 17 شاكية وأوردت أسمائهن.. وسبق أن أدلت النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 30 وأكثر من 70 عاما بشهاداتهن أثناء الحملة الرئاسية الأمريكية في 2016.

وكررن، الثلاث نساء رواياتهن أثناء برنامج على قناة "إن بي سي"، حيث سارع البيت الأبيض إلى اعتبارها "اتهامات غير صحيحة".

ريتشل كروكس، التي كانت في سن الـ22 في عام 2005 ، روت كيف قبلها الثري على فمها بغير رضاها عندما كانت موظفة استقبال في برج ترامب.. موضحة أنها شعرت "بأنها مهددة إلى حد ما"، كما لو أنه "لم يكن أمامها من خيار آخر".. وقالت: أطالب لذلك أعضاء الكونجرس بوضع انتماءاتهم السياسية جانبا، والتحقيق في تاريخ ترامب في الإساءات الجنسية.

أما جيسيكا ليدز، فقالت: إن ترامب تحسس جسدها بغير رضاها في طائرة في السبعينيات، وقالت: كانت يداه في كل مكان، كان يقبلني ويتحسسني.

سمانثا هولفي، التي شاركت في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة، التي ينظمها ثري العقارات ترامب، قالت: إنه كان يزور المرشحات في الكواليس وينظر إليهن بشبق، كما لو كن "قطعا من اللحم".

بارون ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب