جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لويس فان جال يهاجم جوزيه مورينيو

الاربعاء 13 ديسمبر 2017 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
528
لويس فان جال يهاجم جوزيه مورينيو

شن الهولندي لويس فان جال، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هجوماً حادا على البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، واصفاً كرة القدم التي يقدمها بالمملة.

فان جال اعترف أنه يفضل مشاهدة مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث إنه يرى أن الأخير يدافع عن هويته وأسلوبه الخاص مع ناديه منذ عامين.

مورينيو تعرض لانتقادات كثيرة بعد هزيمة فريقه 1-2 أمام مانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد"، وذلك بسبب أدائه المتحفظ أمام متصدر مسابقة الدوري الإنجليزي.. ويرى فان جال، أن مانشستر يونايتد تحت قيادته كان أكثر امتاعاً من الفريق الحالي.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، نقلت عن فان جال قوله: كنا نلعب كرة قدم جيدة للغاية، ولكنها ليست كرة القدم التي تحظى بالتقدير في إنجلترا.. إذا سألتني كيف كنت مع مانشستر يونايتد سأقول إنه العام الأفضل لي على الإطلاق طبقاً للظروف التي كنت أعمل خلالها.

المدرب الهولندي أضاف: رغم ذلك، بالنظر إلى اليونايتد حالياً يجب أن أقول إن مورينيو لا يتعرض لانتقادات رغم أنه يقدم كرة قدم أكثر مللاً، كنت ألعب دائماً كرة هجومية، إنهم لا يقومون بهذا الآن لأن مورينيو يلعب بطريقة دفاعية للغاية، أفضل رؤية مانشستر سيتي عن مانشستر يونايتد لأنه أفضل.

يولانث شنايدر و لويس فان جال
لويس فان جال