جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دماء ومشاجرات في «مسرح الأحلام».. والسبب جوزيه مورينيو

الاربعاء 13 ديسمبر 2017 | 02:17 مساءً
القاهرة - Gololy
339
دماء ومشاجرات في «مسرح الأحلام».. والسبب جوزيه مورينيو

أقيم ديربي مدينة مانشستر الإنجليزية، بين فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، في أجواء مليئة بالحماسة، وتطور الأمر بعد المباراة التي انتهت بفوز السيتي 2/1، إلى ما أبعد من ذلك حيث تشاجر لاعبي الفريق خلال دخولهم غرفة الملابس.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن شجارا حادا اندلع بين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمان يونايتد، وحارس مان سيتي إيدرسون مورايس عقب نهاية المباراة، حيث توجه مورينيو لغرفة الملابس المخصصة للاعبي مانشستر سيتي ليطلب منهم احترام فريقه المنهزم وخفض صوت الموسيقى الصاخبة، حيث طلب منهم إظهار القليل من الاحترام، الشيء الذي لم يتقبله الحارس البرازيلي فنشب الخلاف بينهما.

عقب المواجهات بين لاعبي الفريقين، تلطخت ملابس مورينيو بالحليب بعد قذفه بزجاجة بلاستيكية، وقال شهود عيان إن بعض اللاعبين حاولوا تسديد لكمات في وقت تدخلت فيه الشرطة لتوقف الشجار.. ونزف بيب مايكل أرتيتا، مساعد بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، بعدما تلقى لكمة على الرأس.

الصحيفة أضافت أن الشجار شارك فيه 20 لاعبا وموظفا، بعد غضب مورينيو من هزيمة فريقه أمام سيتي 2-1 في مباراة قمة المدينة في "أولد ترافورد" بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
جوزيه مورينيو