جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام حسن يكشف سر مقارعته كأس الخمر مع الرئيس الروسي.. صور وفيديو

الاربعاء 13 ديسمبر 2017 | 02:18 مساءً
القاهرة - Gololy
950
حسام حسن يكشف سر مقارعته كأس الخمر مع الرئيس الروسي.. صور وفيديو

كشف النجم المصري حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، حقيقة تناوله الخمر مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال تواجده بحفل قرعة كأس العالم بروسيا.

حسام حسن قال - خلال لقاء له ببرنامج «آخر النهار» على قناة «النهار»: ليس لي علاقة بهذه الكأس، وإنما رفعتها لتحية الرئيس بوتين فقط، مثلما حياه باقي اللاعبين، وبعد ما نزّلت الكأس استغفرت ربنا، ومش حسام حسن اللي يعمل كده، لافتًا إلى أن الموقف هو الذي فرض عليه حمل الكأس.

مدرب المصري كان قد تلقى دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحضور مراسم القرعة بجانب أساطير كرة القدم مثل بيليه ودييجو أرماندو مارادونا ورونالدو رونالدينيو، وغيرهم من أباطرة اللعبة عبر التاريخ.. والتقط حسام صورة مع بوتين وهو يقارع كأس كنوع من التحية.

حسام أضاف خلال حديثه: بوتين أحبه ومقتنع به فهو قائد، حرص على مصافحة وتحية كل الأساطير الذين تلقوا دعوة من "فيفا" في قرعة المونديال.. وتوجه نحو كل فرد من الأساطير، وهو يتوجه نحوي ولا أعلم ماذا أفعل؟ الجميع يمسك بالكؤوس ويقارعها كتقليد منهم، ويقترب مني وأنا أبحث عن أي شيء فلم أجد سوى هذا الكأس.

وأضاف، كان بجانبي سامي الجابر أيضا، أسطورة السعودية، أمسكت بالكأس من على المنضدة وقمت بتحيته كما يظهر في الصورة، ثم بعد تحية الجميع رفع الكأس في إشارة للجميع ليشرب لكني وضعتها.. عندما وضعت الكأس قلت أستغفر الله العظيم، كل علاقتي به كانت في تحية بوتين فقط ولا شيء آخر.

وعن مقابلة بيليه ومارادونا والتقاطه الصور معهم، قال: هو شرف وفخر لا يضاهي، وأعتبره تكريما لما حققته لبلدي من ناس لا تعرف المجاملة.. سواء تكرر الأمر أو لا، فقد حصلت على تكريمي مع أساطير صعب أن تجمعهم مرة أخرى في مكان واحد.

حسام حسن
حسام حسن
حسام حسن
حسام حسن
حسام حسن
حسام حسن
حسام حسن
حسام حسن