جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي: آمل أن ترد لي كرة القدم الدين الذي عليها

الخميس 14 ديسمبر 2017 | 02:48 مساءً
القاهرة - Gololy
365
ليونيل ميسي: آمل أن ترد لي كرة القدم الدين الذي عليها

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن الألم الذي ما زال يشعر به بعد خسارة منتخب بلاده نهائي مونديال 2014.

قائد منتخب "التانجو" قال في مقابلة أجراها مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال إجابته عن سؤال إذا ما كان جراح خسارة الأرجنتين نهائي مونديال 2014 أمام ألمانيا قد التأمت بشكل نهائي: "لا.. ولست أعرف ما إذا كانت ستلتئم يوما ما، أعتقد أنه سيتعين علينا أن نتقبل ذلك، لأنه سيظل حاضرا في الذاكرة على الدوام".

وبسؤاله، عن إذا ما كان قد وصل الآن إلى مرحلة النضج في طريقة اللعب، أجاب أفضل لاعب في العالم خمس مرات نعم، بالطبع، يواصل المرء نموه وتحسنه على مر السنين، كما يكتسب ويتعلم أشياء جديدة ويطور أسلوبه مع مرور الوقت، يمكن القول إنني كلما تقدمت في السن، كلما تحسن أدائي على أرض الملعب.

وعن تأهل الأرجنتين لكأس العالم بصعوبة قال ميسي: عدم التأهل إلى كأس العالم كان سيشكل ضربة موجعة جدا لنا جميعا، وللفريق بأكمله، ولي شخصيا.. بعد تأهلنا سنصل إلى النهائيات ونحن في أفضل حالاتنا، أداؤنا آخذ في التحسن بطبيعة الحال، في التصفيات عشنا بعض المواقف الصعبة التي لم نكن نتوقعها، بل وأستطيع القول إننا لم نكن نستحقها.

وعن رأيه بما صرح به مدرب منتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي، الذي قال: "إن كرة القدم مدينة لميسي بكأس العالم"، أجاب ميسي قائلا: "لقد قال لي نفس الشيء شخصيا ماذا أعتقد؟ آمل أن ترد لي كرة القدم الدين الذي عليها.

يذكر أن قرعة مونديال روسيا 2018، التي سحبت مطلع الشهر الحالي، أوقعت المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات آيسلندا، ونيجيريا، وكرواتيا.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي