جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعاد حسني جريئة في كواليس فيلمها الممنوع «زوجتي والكلب».. صور نادرة

الاثنين 18 ديسمبر 2017 | 11:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
8667
سعاد حسني جريئة في كواليس فيلمها الممنوع «زوجتي والكلب».. صور نادرة

  قدمت الراحلة سعاد حسني في عام 1971 واحدا من أجرأ أفلامها وهو فيلم "زوجتي والكلب" الذي شاركها بطولته الفنان نور الشريف والفنان محمود مرسي وأخرجه سعيد مرزوق.

 الفيلم تدور قصته حول الريس مرسي المتزوج حديثا من سعاد الشابة الجميلة وتنتهي أجازته ويضطر أن يترك زوجته وحيدة لمدة طويلة لأنه يعمل في فنار بعيدا عن العمران .

يجتمع مع زملاءه في العمل وهو يشعر بالحزن لفراقه لزوجته وهناك لا يجد في وقت الفراغ الرهيب سوى الحديث ومسامرة زملائه في العمل ومنهم الشاب المحروم من النساء والذي يشعر برغبة شديدة نحوهن.

 يخص الريس مرسي الشاب نور بحكاياته مع النساء وبالاخص زوجات زملاءه وانه كان يخونهم معهن تلهب تلك القصص خيال نور وتزيده شبقا وعندما تأتي اجازته يطلب منه الريس مرسي أن يسلم لزوجته خطاب لاحضار بعض الاشياء وأن يطمئن عليها. ينتهز نور الفرصة ويفكر في أن يقيم علاقة معها مبررا موقفه بخيانة مرسي نفسه لزملائه .

 عندما يقابل الشاب زوجته يشعر أـنها امرأة فاضلة وتحب زوجها كثيرا فيتراجع عن خطته  ولكن مرسي في ذات الوقت يشعر بالندم لإرسال نور لزوجته ويتوقع أن تخونه معه ويعيش في صراع رهيب وتتبدل أحواله.

 الفيلم تضمن العديد من المشاهد الجريئة والتي أدت إلى وضعه ضمن قائمة الأفلام الممنوعة وفي هذه الصور تظهر سعاد حسني مع البطل والمخرج في صور من الكواليس.

سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني