جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملحن يتهم تامر حسني بالسرقة.. شاهد

الاثنين 18 ديسمبر 2017 | 03:28 مساءً
القاهرة_ Gololy
360
ملحن يتهم تامر حسني بالسرقة.. شاهد

اتهم الملحن المصري محمود الخيامي، الفنان تامر حسني بسرقة لحن  «وأنت معايا»، والذي قدمه له قبل 3 سنوات، وهو الديو الذي قدمه تامر حسني مؤخرًا برفقة الشاب خالد.

محمود الخيامي، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «إن الأغنية من فكرته وتوزيع خالد نبيل، و أن التراك لديه على الميل قبل 3 سنوات، وهذا ما يثبت حقه في الأغنية».

وأضاف: «أنه حاول التواصل كثيرًا مع تامر حسني لكنه لم يستجب، و أن فكرة «الديو» كانت مع مشترك «ذا فويس» فريد غنام، لكن تامر طلب من المشترك أن يكتب على «تويتر، وفيس بوك»، عن أمنيته العمل مع نجم كبير مثل تامر حسني، وبالفعل طلب من فريد وكتب ذلك ولكن تامر تراجع خوفصا من غضب شيرين عبدالوهاب، وان تقول انه أخذ متسابقها منها، فأخبره أن شيرين انتهت من البرنامج منذ عام ولم تقدم شيئًا له».

وأشار الملحن إلى أن تامر، طلب أن يقوم فريد غنام أو «فراولة» بتصوير فيديو ونشره على يوتيوب، يؤكد أنه اشترك في «ذا فويس» من أجل أن يراه تامر حسني، واستجاب «فراولة» للمطالب، وبعد أن أتى إلى مصر لتسجيل الأغنية اختفى تامر وطرح ألبومه بدونه.

كما قام الملحن بنشر رسائل خاصة بينه وبين مساعد تامر حسني، ولكنه قام بحذفها من على صفحته على موقع فيس بوك وحذف المنشورات أيضًا وإلى الآن لم يعلق تامر حسني على الموضوع.

محمود الخيامي
محمود الخيامي