جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المحكمة تلزم نيمار دا سيلفا بدفع أتعاب طبيب

الخميس 21 ديسمبر 2017 | 01:42 مساءً
القاهرة - Gololy
808
المحكمة تلزم نيمار دا سيلفا بدفع أتعاب طبيب

رفضت محكمة استئناف برازيلية في مدينة ساو باولو، الطعن المقدم من النجم نيمار دا سيلفا، وأيدت إلزامه بدفع غرامة قدرها 15 ألف ريال ما يعادل (نحو أربعة آلاف و552 دولار) للطبيب هيربيرت كريمر وفريقه الذين شاركوا في ولادة طفله دافي لوكا منذ 6 سنوات.

المحكمة اعتبرت أن نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ووالدة لوكا كارولينا دانتاس "كانا يعلمان أنهما سيتحملان تكاليف عملية الولادة التي أجريت خارج إطار شبكة الدعم".. وجاء في حيثيات الحكم أن نيمار تعهد بدفع كل التكاليف عقب ولادة ابنه.

محكمة ابتدائية كانت قد أدانت نيمار في هذه القضية العام الماضي بدفع 45 ألف ريال (ما يقرب من 13 ألفا و660 دولار).. وتعد قيمة الغرامة التي قضت بها محكمة الاستئناف في النهاية أقل من الـ51 ألف ريال (15 ألفا و500 دولار تقريبا) التي طالب بها الطبيب في دعوته الأولية ضد لاعب برشلونة السابق.

وتعود هذه القيمة المحددة لأتعاب الطبيب كريمر وفريق التمريض الخاص به، الذين توجهوا من مدينة سانتوس لمستشفى ساو لويز في ساو باولو لإجراء عملية الولادة في عام 2011.. وعقب صدور الحكم الأولي، أشار نيمار ووالده وقتها إلى أنه لم يجري الاتفاق على سعر محدد قبل الولادة، ونددا بأن المبلغ الذي طالب به الطبيب كان مبالغ فيه وجاء استغلالا لحقيقة أن الأمر يتعلق بنجل شخص مشهور.

الطبيب برر المبلغ المطلوب بأنه اضطر لإغلاق عيادته الخاصة في مدينة سانتوس على مدار الأسبوع الذي يسبق الولادة؛ من أجل التفرغ لدانتاس، بالإضافة إلى العناية بدافي لوكا الذي ولد قبل أوانه.