جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حولت الزفاف إلى كارثة.. ماذا فعلت باقة الورد في العروس؟

السبت 23 ديسمبر 2017 | 03:24 صباحاً
484
حولت الزفاف إلى كارثة.. ماذا فعلت باقة الورد في العروس؟

  لا أحد يصدق أن باقة من الزهور يمكن أن تحول حفل زفاف إلى كابوس مزعج لكن ها ما حدث بالفعل مع تلك العروس سيئة الحظ.

 تحوّل زفاف الأحلام إلى كابوس بعدما أصيبت العروس بالتسمم بسبب باقة الزهور حضّرتها بنفسها.

 وقال موقع ديلي ميل البريطاني إن كريستين جو ميلر، البالغة من العمر 23 عاماً، اعتقدت أنه من الرومانسي أن تختار زهوراً برية بنفسها لتصنع منها باقة الزهور التي ستحملها يوم زفافها.

 قطفت العروس، عشية الزفاف، بعض الزهور البيضاء الجميلة في حديقة منزلها العائلي خارج لينكولن في ولاية نبراسكا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 العروس لم تكن تدري أن باقتها الجميلة مليئة بالزهور من نوع snow-on-the mountains، والتي يمكن أن تسبّب حساسية شديدة الخطورة مشابهة للمضاعفات الناجمة عن الاحتكاك باللبلاب السام.

 عادت كريستين إلى المنزل وخلدت للنوم استعداداً لليوم الكبير لكن عندما استيقظت في الصباح، وغسلت وجهها بيدَيها اللتين كانتا لا تزالان تحتويان على آثار من زهرة snow-on-the-mountains، ظهر طفح جلدي على وجهها، وتورّمت عيناها فلم تعد قادرة على الرؤية جيداً.

 ‎كريستين علّقت لموقع Inside Edition:  ابدو مخيفة جداً في حفل زفافي". توجّهت ميلر إلى المستشفى المحلي عند ظهور الطفح الجلدي، لكن قسم الطوارئ كان مغلقاً.

 ‎وقد قرّرت تحدّي الألم والطفح، وتقدّمت وسط المدعوّين برفقة عريسها جون، 24 عاماً، الذي قال: "كانت تعاني كي تُبقي عيناها مفتوحتَين، وكانتا دامعتَين على الدوام، وقد بدت في حالة مزرية".

عروس
عروس