جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضيحة جنسية تطيح برئيس مسابقة ملكة جمال أمريكا

الاثنين 25 ديسمبر 2017 | 04:24 مساءً
القاهرة - Gololy
608
فضيحة جنسية تطيح برئيس مسابقة ملكة جمال أمريكا

تقدم سام هاسكيل، رئيس المنظمة التي تتولى تنظيم مسابقة ملكة جمال أمريكا، باستقالته، بعد نشر تقرير زعم أنه حط من قدر الفائزات بهذه المسابقة في الماضي، خلال رسائل بعث بها عبر البريد الإلكتروني.

استقالة سام هاسكيل - الرئيس التنفيذي لمنظمة "ميس أمريكا" - جاءت بعد يوم واحد من وقفه عن العمل بعد التقرير الذي نشرته صحيفة "هافينجتون بوست" عن رسائل البريد الإلكتروني.

المسابقة تواجه انتقادات منذ سنوات على أساس أنها تنظر للمرأة بشكل سطحي، وأدت الفضيحة المتعلقة برسائل البريد الإلكتروني إلى تجدد التركيز على هذه المسابقة السنوية في أتلانتك سيتي بولاية نيوجيرزي.

هاسكيل قال في بيان رافق وقفه عن العمل: إن رسائل البريد الإلكتروني التي أشارت إليها الصحيفة "صيغت بشكل ملائم" للغرض الذي نشرت من أجله.. من يعرفون حقيقتي يعرفون إن هذا لا يدل على شخصيتي ولا يدل على فطنتي في العمل.. كنت تحت ضغوط بسبب عام مليء بالهجمات من فائزتين بلقب ملكة جمال أمريكا، وعلى الرغم من أنني لا أريد على الإطلاق تقديم مبرر أريد أن أقدم السياق المنطقي لما حدث.

صحيفة "هافينجتون بوست" ذكرت أنه في بعض رسائل البريد الإلكتروني حط هاسكيل من قدر فائزات سابقات بلقب ملكة جمال أمريكا ووصفه إحداهن بأنها ضخمة، وعلق على حياتها الجنسية في الرسائل التي بعث بها عبر البريد الإلكتروني في 2014 و2015.

سام هاسكل
سام هاسكل
سام هاسكل
سام هاسكل
سام هاسكل