جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لوك تامر حسني الجديد يضعه في موقف محرج مع جمهوره.. صور

السبت 30 ديسمبر 2017 | 01:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
2227
لوك تامر حسني الجديد يضعه في موقف محرج مع جمهوره.. صور

اعتمد الفنان المصري تامر حسني لوك جديد، منحه إطلالة مختلفة، مما عرضه لموقف محرج مع جمهوره، خلال زيارته للأردن، من أجل إحياء حفل غنائي هناك.

الفنان المصري حلق لحيته وأطلق شاربه، وأطال شعره من الأمام، وذلك من أجل دوره في فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم "البدلة"، حيث يقوم بدور ضابط شرطة.

إلا أن لوك تامر جعل عدد كبير من جمهوره بالأردن لا يتعرفوا عليه، واعتقدوا أنه شبيه له، ونشر تامر مجموعة صور من الزيارة، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وروى تفاصيل ما حدث معه.

تامر علق على الصور، قائلا: "الف الف شكر جماهير الأردن الغالية الحبيبة على استقبالكم لي والله انا بحبكم اكتر وانتوا واحشيني اكتر ومستنيكوا بكرا في الحفلة وان شاء الله يوم جميل بيكم وبشكر شركة التنظيم الكبيره والأستاذ سامر ذكي لإتاحة الفرصة الغالية دي اني اشوف جماهير الأردن الحبيبة".

وأضاف: "بس مكدبش عليكم مستغرب جداً والناس حواليا وبيرحبوا بيا وانا ظابط.. واللي مضحكني اكتر ان طول مانا ماشي سامع الناس بيشبهوني بتامر حسني جداً.. لا وفي أسرة جت اتصورت معايا على اني شبهه بس الحلو بقى ان اللي عرفوني الشنب عامل معاهم شغل حلو اوي".

وفيلم «البدلة» قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، بطولة تامر حسني، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من النجوم.

تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني