جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاندة إرتشل تهرب من الصحفيين عبر المطبخ!.. شاهد

السبت 30 ديسمبر 2017 | 01:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
835
هاندة إرتشل تهرب من الصحفيين عبر المطبخ!.. شاهد

في الوقت الذي ترفض فيه نفي أو تأكيد خبر ارتباطها الجديد بالفنان مراد دالكيش، تحاول النجمة التركية هاندة إرتشل عدم الاحتكاك بالصحفيين أو الوقوف أمام عدسات الباباراتزي هرباً من الأسئلة المثارة حول حياتها العاطفية.

هاندة في آخر ظهور لها، التقطتها عدسات الباباراتزي خلال هروبها من مطبخ أحد المقاهي في منطقة ترابيا، ورغم ملاحقة المصورين لها بفلاشات عدساتهم، رفضت الإجابة على أي من أسئلة الصحفيين، حيث توجهت لمنزل مدير أعمالها الذي نقل للصحفيين رغبة الفنانة الشابة بعدم ملاحقتها.

صحف تركية أكدت مؤخراً أن هاندة انتقلت بالفعل للعيش مع الفنان التركي مراد دالكيش، الواقع بمنطقة تشوبوكلو بإسطنبول، حتى أن مراد قام منذ أسابيع بتغيير جذري في أثاث المنزل تمهيداً لانتقال حبيبته الجديدة للعيش معه، للقضاء على أي ذكرى خاصة بطليقته الفنانة التركية ميرفي بولجور التي انفصلت عن مراد بعد زواج استمر لعامين، سبتمبر الماضي.

من ناحبية أخرى، كشفت مصادر صحفية عن استعداد هاندة لمشاركة مراد بطولة فيلم سينمائي جديد، كان من المقرر أن تشاركه بطولته، زوجته السابقة ميرفي، إلا أن المشروع توقف بعد طلاقهما، وعاد للواجهه مجدداً بعد انباء ارتباط هاندة بمراد، وهو الأمر الذي جعل البعض يصف شائعة ارتباطهما العاطفي بالدعايا الترويجية للفيلم المنتظر.

من ناحية أخرى، يُعرض لهاندة إرتشل حالياً مسلسل «اللؤلؤة السوداء» الذي تشارك في بطولته أمام تولجهان سايشمان.

 

هاندة ارتشل
هاندة ارتشل