جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أطلقت النار على رأسها وظلت على قيد الحياة.. شاهد ما حدث بوجهها

الثلاثاء 02 يناير 2018 | 06:05 صباحاً
456
أطلقت النار على رأسها وظلت على قيد الحياة.. شاهد ما حدث بوجهها

 عقب سلسلة من الأحداث المؤلمة التي عاشتها كريستين ماغنيس حاولت إنهاء حياتها منذ نحو 7 أعوام بإطلاق النار على رأسها، لينتهي بها الأمر فاقدة عظام فكها الأيمن وثلث أسنانها ولسانها.

 موقع "الإنديبندنت" البريطاني نشر تفاصيل الواقعة المريعة وقال إن كريستين قررت الخروج عن صمتها وتوضيح سبب إقدامها على ذلك الفعل المؤلم.

 قالت: "لقد كنت أعيش حياة رائعة حتى عام 2009، حيث كان لديّ كثير من الأصدقاء، كما كنت أحب عملي، وأيضا كنت الصديقة المقرّبة لجدتي".

 تواصل "وي لحظة انتهى كل ذلك، فقد فقدت عملي، وتوفيت جدتي، وكنت أواعد رجلاً لطيفاً وانفصل عني في ذلك الوقت".

 وتستمر: بجانب كل ذلك فقدت كل مدخراتي، وبدأت في شرب الخمور بكثرة. وفي ذلك الوقت اعتقدت أن أكثر شيء مناسب عليّ القيام به هو قتل نفسي".

 عندما اتخذت قرارها، سحبت زناد المسدس وأطلقت النار على رأسها عندما كانت شريكتها في الغرفة تنام في الحجرة المقابلة.

 وقد استدعت شريكتها خدمة الإسعاف الجوي التي اصطحبت كريستين إلى المستشفى حيث خضعت لعمليات.

 وظلت كريستين في غيبوبة ثلاثة أسابيع، ومن ذلك الحين خضعت إلى 49 عملية جراحية لإعادة بناء وجهها، وقالت إنها سوف تحتاج إلى المزيد من العمليات في المستقبل.

 توضّح كريستين أن أفضل ما في الموضوع هو رؤيتها لكم الدعم الكبير الذي تملكه، والعديد من الأشخاص الذين يهتمون حقاً لأمرها، وقد ساعدها ذلك كثيراً في التغلب على حزنها واكتئابها.

 وحالياً تعمل كريستين كمتطوعة في أحد مراكز الصحة النفسية بولاية فيرجينيا، وتدعو الناس للتحدث عن مشاكلهم النفسية، من أجل مساندتهم.

انتحار
انتحار