جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معلومات عن الهولندي الوسيم فيرجيل فان ديك.. أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.. صور

الاربعاء 03 يناير 2018 | 10:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
952
معلومات عن الهولندي الوسيم فيرجيل فان ديك.. أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.. صور

نجح مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع اللاعب الهولندي فيرجيل فان ديك، ليقود دفاع الفريق بعد الأداء السيء للمدافعين الحاليين، بمقابل مادي جعل اللاعب أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

ليفربول ضم فان ديك بصفقة قدرت بحوالي 75 مليون جينيه إسترليني، ليصبح اللاعب أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، ولو أن هذا الرقم أثار تساؤل وذهول البعض خاصة مع سخرية، يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، سابقاً من الأرقام المرتفعة بسوق الانتقالات.

فان ديك، الذي حصل على القميص رقم 4، قال في تصريحات عبر موقع نادي ليفربول الرسمي بعد التوقيع: أنا سعيد لكوني هنا، ولا أستطيع الانتظار للبداية الحقيقية.. بالنظر لتاريخ النادي العريق وكل شيء حول النادي، حتى ملعب التدريب وطاقم المدربين، كل الأمور تسير بشكل رائع بالنسبة لي ولعائلتي.. أعتقد أن اللعب في "أنفيلد" سيكون أمرا مميزا.. أتشوق للعب مباراة على "أنفيلد" أكون فيها صاحب الأرض، خاصة المباريات الليلية ومباريات دوري أبطال أوروبا.

مدافع ساوثهامبتون السابق أضاف، أتمنى تحقيق البطولات، وهو أمر يتمناه كل اللاعبين، وفي ظل تلك القائمة من اللاعبين الرائعين في الفريق، أعتقد أننا قريبين جدا من ذلك.. نحتاج للاجتهاد والأداء بشكل قوي، ثم ننتظر لنرى ما سيحدث مستقبلا.

كلوب كان قد صرح في بداية الموسم قائلا: لا أرى مدافعاً يناسب فريقي وطموحاتنا إلا فان ديك، كونه يتمتع بقدرة قيادية عالية فضلا عن قوته البدنية الكبيرة، وتميزه بصناعة اللعب، وكل هذه الصفات نحتاجها لإيجاد من يحمل عبء مشاكل الخط الخلفي.

فيرجيل فان ديك
فيرجيل فان ديك
فيرجيل فان ديك
فيرجيل فان ديك
فيرجيل فان ديك